رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسرة مسلسل «المداح 4» تسافر إلى سيوة 25 فبراير لتصوير المشاهد الخارجية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تستعد أسرة مسلسل "المداح 4" للسفر إلى واحة سيوة في الخامس والعشرين من فبراير الجاري لتصوير عدد من المشاهد الخارجية، حيث من المقرر مشاركته في الماراثون الدرامي الرمضاني المقبل 2024.

المداح 4

وقال الفنان حسان العربي أحد أبطال مسلسل"المداح 4"، إن أسرة المسلسل تستعد حاليا للسفر إلى واحة سيوة لاستئناف تصوير عدد من المشاهد الخارجية، مضيفا أن المخرج أحمد سمير فرج يواصل حاليا معاينة أماكن التصوير، والتأكد من توافر كافة التجهيزات الفنية.

وكانت الجهة المنتجة لمسلسل “المداح 4” قد نشرت أمس البوستر الرسمي ، وظهر خلاله البطل حمادة هلال وهو يتوسط عدد من نجوم المسلسل وهم الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنانة هبة مجدي، الفنانة سهر الصايغ، الفنان خالد سرحان، الفنانة دنيا عبد العزيز، والفنانة مي سليم.

ومن المقرر أن تشهد أحداث الجزء الرابع من "المداح" جانبا كبيرا من الخيال هذا الموسم، إذ يدخل الشيخ صابر المداح الذي يجسده الفنان حمادة هلال مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، ويمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع المحتدم ما بين الخير والشر، إذ يقابل في هذا العمل ملك الجن "قزح" والذي يجسده الفنان فتحي عبد الوهاب.

مسلسل “المداح 4” بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، دنيا عبد العزيز، حسان العربي وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

عاجل