رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طريقة حجز تذاكر نهائي كأس مصر بين الزمالك والأهلي في السعودية.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

فتح الاتحاد المصري لكرة القدم، باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها 8 مارس المقبل، في نهائي كأس مصر موسم 2022-2023 في المملكة العربية السعودية.

ونشر اتحاد الكرة المصري عبر حسابه الرسمي طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك من خلال الموقع المخصص لحجز تذاكر اللقاء المُنتظر بين قطبي الكرة المصرية.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم مقطع فيديو يتضمن لقطات مميزة من مباريات القمة بين الأهلي والزمالك والتي تشهد إثارة وقوة وندية بين الفريقين.

وكان الاتحاد المصرى لكرة القدم، أصدر بيان أكد فيه إقامة نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك يوم 8 مارس المقبل فى مدينة الرياض بالسعودية.

ونشر الاتحاد المصرى لكرة القدم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، بيان يؤكد فيه إقامة نهائى كأس مصر بين الأهلى والزمالك يوم 8 مارس المقبل فى مدينة الرياض بالسعودية.

وكان النادي الأهلي قد تأهل لهذا الدور عقب انتصاره على حساب إنبي في نصف النهائي، بثلاثية نظيفة سجلها كل من: علي معلول، أنتوني موديست وإمام عاشور.

وفي المقابل، عبر غريمه التقليدي نادي الزمالك عقبة منافسه بيراميدز في نصف النهائي الآخر بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعدما حسم التعادل الإيجابي أحداث اللقاء بثلاث أهداف لكل منهما، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي. 

اتحاد الكرة يستقر على إقامة مباريات دور الـ32 بكأس مصر في مارس


 

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على إقامة مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2023 – 2024 بمشاركة أندية الدوري الممتاز مع أندية القسم الثاني خلال فترة توقف منتخب مصر فى مارس المقبل وتحديدا فى الفترة من 16 وحتى 28 من نفس الشهر على أن تقام مباريات دور الـ 16 ، في شهر إبريل المقبل.

ووافق الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة حسام حسن، على تأخر انضمام لاعبي الأهلي للمعسكر المقبل حتى يوم 15 مارس بدلاً من انضمامهم فى 12 من نفس الشهر، وهو الموعد المحدد لانطلاق المعسكر.

وجاء ذلك بعدما وضعت رابطة الأندية مباراة الأهلي وإنبي في الدوري لتقام يوم 15 مارس أي بعد انطلاق معسكر المنتخب بثلاثة أيام، ومن المقرر أن ينطلق المعسكر يوم 12 مارس بدون المحترفين ولاعبي الأهلي، وإنبي إذا وقع الاختيار على لاعبي الفريق البترولى. 

ظهرت بعض ملامح معسكر المنتخب الأول مع العميد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، الذى ينطلق فى شهر مارس المقبل، ويشهد المشاركة فى الدورة الودية الدولية بالإمارات بمشاركة منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

واستقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني وإبراهيم حسن مدير المنتخب على التشكيل النهائي لأعضاء المنتخب وجاء كالتالي: "طارق سليمان مدربا عاما، محمد عبد الواحد مدربا، سعفان الصغير مدرب حراس، مانويل باريونوفو  مدرب أحمال "برازيلي" ووليد بدر مديرا إداريا، كما تقرر استمرار الجهاز الطبي والإداري.

 

وينوي حسام حسن إعلان أسماء اللاعبين المحليين المنضمين لمعسكر منتخب مصر في مارس المقبل عقب انتهاء مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، التي تقام فى السعودية 8 مارس المقبل، تحسبًا لتعرض أى لاعب من الدوليين فى صفوف القطبين للإصابة خلال المباراة.

 

عاجل