رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لبحث خطة العمل الحزبي.. نائب رئيس «مستقبل وطن» يواصل لقاءاته التنظيمية مع أماناتي «دمياط وكفر الشيخ»

نشر
مستقبل وطن نيوز

استكملت أمانة التنظيم بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم، سلسلة اللقاءات التنظيمية، بعقد اجتماع موسع، أمس الأحد، مع أعضاء هيئة مكتب أمانتي محافظتي دمياط وكفر الشيخ، لبحث خطة العمل الحزبي واستراتيجية العمل على مستوى المحافظتين خلال الفترة المقبلة، في مقر الأمانة العامة للحزب الرئيسي.
حضر الاجتماع النائب حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد للحزب، وهيئة مكتب أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانات محافظتي دمياط و كفر الشيخ.


وناقش الاجتماع عددًا من الملفات التنظيمية والحزبية المهمة، كما تضمن تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي.
وقال النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم المركزي، إن الجميع في الحزب محل تقييم خلال الفترة المقبلة، مشددًا أن العمل خلال الفترة المقبلة سيكون أكثر تنظيما عبر مجموعات عمل بدءًا من المركزية، مرورا بالمحافظات، وانتهاء بالوحدات الحزبية.


من جانبه، أشاد النائب حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، بروح العمل الجماعي داخل حزب مستقبل وطن لتحقيق الأهداف المرجوة والحفاظ على مصر والكيان الحزبي قويا.
بدوره، طالب النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، الجميع بالتكاتف واستثمار الطفرة التنظيمية التي تحققت في حزب مستقبل وطن، لتذكرة الشارع بالإنجازات الاستثنائية وغير العادية التي تحققت في الجمهورية الجديدة.
من جهته، طالب النائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد للحزب، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع مستوى الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب.

 

عاجل