رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نائب رئيس «مستقبل وطن» يواصل جولاته المكوكية لأمانات المحافظات لبحث خطة عمل الفترة المقبلة

نشر
جانب من اللقاءات
جانب من اللقاءات التنظيمية

يواصل نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم، جولاته المكوكية على مستوى محافظات الجمهورية؛ لعقد سلسلة اجتماعاته الموسعة مع أمانات المحافظات، التي انطلقت عقب انتهاء فعاليات الاستحقاق الانتخابي؛ وبذل فيها الحزب جهودًا مضنية وحثيثة لخروج المشهد الانتخابي بهذا المشهد المشرف، الذي أبهر الخارج قبل الداخل المصري. 

يأتي ذلك ضمن لقاءاته التنظيمية؛ لبحث خطة العمل الحزبي، واستراتيجية العمل على مستوى المحافظات خلال الفترة المقبلة؛ ومناقشة الملفات التنظيمية والحزبية المهمة والاستعدادات للاستحقاق الانتخابي المقبل. 
 

نائب رئيس “مستقبل وطن” يجتمع بأمانات محافظات سوهاج والمنيا وأسوان

 

وواصلت أمانة التنظيم بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم، سلسلة اللقاءات التنظيمية، بعقد اجتماع موسع مع أعضاء هيئة مكتب أمانات محافظات سوهاج والمنيا وأسوان، لبحث خطة العمل الحزبي واستراتيجية العمل على مستوى المحافظات الثلاثة خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك بحضور، النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد للحزب، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد للحزب، أمين شؤون الثقافة والرياضة والفنون، وهيئة مكتب أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانات محافظات سوهاج والمنيا وأسوان.

وناقش الاجتماع عددا من الملفات التنظيمية والحزبية المهمة والاستعدادات للاستحقاق الانتخابي القادم، كما تضمن تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي.

وفي بداية كلمته، طالب النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم المركزي، الحاضرين في اللقاء، الوقوف دقيقة حدادا على روح النائبة الدكتورة أمنية رجب أمين شئون الصحة والسكان بحزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا.


وأكد النائب أحمد عبدالجواد، على أهمية العمل الجماعي وضرورة الوحدة والتلاحم بين الهيئة البرلمانية والتنظيم الحزبي لتحقيق المصلحة العامة للحزب.

من جانبه، جدد النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، التأكيد على النجاح المبهر الذي حققه حزب مستقبل وطن خلال الاستحقاق الانتخابي، مؤكدا أن الحزب مصمم على النجاح في الاتجاهات كافة خلال الاستحقاقات القادمة.

 

وبدوره، أثنى النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، على أداء كوادر حزب مستقبل وطن في محافظات المنيا وسوهاج وأسوان، بفضل التنظيم القوي لحزب مستقبل وطن.

 

وفي الوقت نفسه، أشار النائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد، إلى أن مصدر قوة "حزب الأغلبية" تكمن في الكوادر البشرية التي يمتلكها والتنظيم القوي والمتماسك لحزب مستقبل وطن.
 

من جانبه، أشاد النائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد للحزب، بأهمية تلك اللقاءات التنظيمية التي تتميز بالشفافية والمصارحة لمناقشة الأمور التنظيمية والسياسية كافة، والتقييم الدائم للأداء.

 

نائب رئيس حزب مستقبل وطن يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمانتي مرسى مطروح والإسكندرية 

 


عقد النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن، أمين التنظيم، اجتماعا تنظيميا مع أمانتي الحزب بمحافظتي مرسى مطروح والإسكندرية، في مقر الأمانة المركزية بالقاهرة، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات التنظيمية مع المحافظات كافة والتي انطلقت في السادس من فبراير الجاري لبحث خطة عمل المرحلة المقبلة.

 

جاء ذلك بحضور، النائب الدكتور عبدالهادي القصبي نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال الأمين العام المساعد للحزب، وقيادات أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانات محافظتي الإسكندرية ومطروح.

وثمن النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس الحزب، الجهد المبذول من كل عناصر حزب مستقبل وطن خلال الانتخابات الرئاسية 2024، وحث الجميع على بذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة.
 

ومن جهته، جدد النائب عبد الهادي القصبي، التأكيد على أن حزب مستقبل وطن حقق نجاحا مبهرا خلال الاستحقاق الانتخابي، مؤكدا عزمه على العمل لخدمة الوطن والمواطنين.

 

ومن جانبه أثنى النائب علاء عابد، على أداء كوادر حزب مستقبل وطن في محافظتي مطروح والإسكندرية بفضل التنظيم القوي لحزب مستقبل وطن.

 

وبدوره، أشار النائب عصام هلال، الأمين العام المساعد، إلى أن مصدر قوة "حزب الأغلبية" تكمن في الكوادر البشرية التي يمتلكها والتنظيم القوي والمتماسك.


نائب رئيس حزب مستقبل وطن يستكمل سلسلة اللقاءات التنظيمية بالاجتماع مع أمانات بني سويف والفيوم


واصل النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم المركزي، سلسلة اللقاءات التنظيمية، بعقد اجتماع ضم أمانات محافظات بني سويف والفيوم، في مقر الأمانة العامة للحزب الرئيسي.

 

جاء ذلك بحضور، النائب عبدالهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد، وقيادات أمانة التنظيم المركزية، وهيئة مكتب أمانات محافظتي بني سويف والفيوم.

وتطرق الاجتماع إلى تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي، ومتابعة الإنتهاء من التشكيلات التنظيمية.

 

وقال النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب وأمين التنظيم، إن النجاح الذي حققه الحزب في الفترة الماضية يجب البناء عليه ومواصلة المهمة الوطنية التي يقوم بها مستقبل وطن.

 

ومن جانبه، قال النائب عبدالهادي القصبي، إن الحزب قطع شوطا كبيرا للوصول للهيكل الحالي بشكله المتكامل وإن الفترة القادمة ستشهد المزيد من التنسيق داخل البرلمان.

 

كما أكد النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، أن حزب مستقبل وطن هو منظومة متكاملة، ويجب استمرار السعي ونحو تحقيق اهداف الحزب السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

 

وفي السياق نفسه، أشار النائب عصام هلال، الأمين العام المساعد بالحزب، إلى اهتمام الحزب بالعمل على تذليل كافة العقبات استعداداً للمرحلة القادمة.

وبدوره، أكد النائب أحمد دياب، أن حزب مستقبل وطن هو كيان متكامل يحرص على العمل الجاد والتطوير المستمر

 

نائب رئيس «مستقبل وطن» يجتمع بأمانات محافظتي الجيزة والقليوبية

 

عقد النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، اجتماعا تنظيميا، مع أمانات محافظتي الجيزة والقليوبية، لمناقشة خطة عمل المرحلة المقبلة، في مقر الأمانة المركزية بالقاهرة، و في إطار سلسلة اللقاءات التنظيمية مع كافة المحافظات، خلال الفترة المقبلة.


بحضور أمين تنظيم «مستقبل وطن».. أمانة الزراعة تعقد اجتماعها الأول بعد إعادة تشكيلها
حضر الاجتماع، النائب الدكتور عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال، الأمين العام المساعد، وقيادات أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بمحافظتي الجيزة والقليوبية.

واستعرض الاجتماع ما حققه الحزب في الفترة الماضية والعمل على الاستمرار في النجاح الذي حققه إبان هذه الفترة والسعي نحو تقديم الأفضل.

كما تطرق الاجتماع الي تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي، ومتابعة الانتهاء من التشكيلات التنظيمية.


وأشار النائب أحمد عبد الجواد إلى قوة وتأثير الحزب في الشارع، منوها عن عدد من الفاعليات سينظمها الحزب في الفترة القادمة.


وبدوره، أشاد النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، بكوادر الحزب المتميزة على مستوى المحافظات.

أما النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، فتحدث عن الحراك الكبير داخل مستقبل وطن، وإصرار القيادات على العمل بشكل مؤسسي.


وفي السياق نفسه، أشاد النائب عصام هلال عفيفي، نائب رئيس الحزب، بحالة الحراك الحزبي، وروح العمل الجماعي الجاد بهدف إعلاء الصالح العام. 

 

أمين التنظيم يواصل اجتماعاته مع أمانتي «قنا والبحر الأحمر» 

استكملت أمانة التنظيم بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم، سلسلة اللقاءات التنظيمية، بعقد اجتماع موسع، مع أعضاء هيئة مكتب أمانتي محافظتي قنا والبحر الأحمر، لبحث خطة العمل الحزبي، واستراتيجية العمل على مستوى المحافظتين خلال الفترة المقبلة، وذلك في مقر الأمانة العامة للحزب الرئيسي.

 


حضر الاجتماع النائب عبد الهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، والنائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، والنائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد للحزب، وهيئة مكتب أمانة التنظيم المركزية، وأعضاء هيئة مكتب أمانات محافظتي قنا والبحر الأحمر.


وناقش الاجتماع عددًا من الملفات التنظيمية والحزبية المهمة والاستعدادات للاستحقاق الانتخابي القادم، كما تضمن تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي.


وقال النائب أحمد عبدالجواد، نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم المركزي، إن الجميع في الحزب محل تقييم خلال الفترة المقبلة، مشددًا أن العمل خلال الفترة المقبلة سيكون أكثر تنظيما عبر مجموعات عمل بدءًا من المركزية، مرورا بالمحافظات، وانتهاء بالوحدات الحزبية.


من جانبه، أشاد النائب عبدالهادي القصبي، نائب رئيس الحزب، بروح العمل الجماعي داخل حزب مستقبل وطن لتحقيق الأهداف المرجوة والحفاظ على مصر والكيان الحزبي قويا.


بدوره، طالب النائب علاء عابد، نائب رئيس الحزب، الجميع بالتكاتف واستثمار الطفرة التنظيمية التي تحققت في حزب مستقبل وطن، لتذكرة الشارع بالإنجازات الاستثنائية وغير العادية التي تحققت في الجمهورية الجديدة.


من جهته، طالب النائب عصام هلال عفيفي، الأمين العام المساعد للحزب، بضرورة العمل من أجل خدمة المواطن ورفع مستوى الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمي للحزب.

عاجل