رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فراولة».. لقطات جديدة من كواليس مسلسل نيللي كريم المنتظر في رمضان 2024

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرحت منصة Watch it الرقمية، صورًا ولقطات جديدة من كواليس مسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم، المقرر عرضه في رمضان 2024، على شاشات المتحدة، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقي.

مسلسل فراولة تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد على وإنتاج شركة "sky limit" للمنتج أحمد دسوقي وبطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، تونى ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي.

تفاصيل مسلسل فراولة

وتخوض نيللي كريم في فراولة تجربة جديدة في الكوميديا إذ تظهر بدور فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار ومحترفة في قارئة الفنجان، وتواجه العديد من التحديات والمواقف الكوميدية إلى أن تتحول مسيرة حياتها وتصبح سيدة مجتمع، ويأتي تقديم نيللي الكوميديا بعد نجاحها في مسلسل "بـ 100 وش" الذى تم عرضه في شهر رمضان 2020.

وقدمت نيللي كريم في رمضان الماضي مسلسل عملة نادرة وشارك في بطولته جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، ندا موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، محمد لطفى، على الطيب، أحمد فهيم، رمزى العدل، نهى صالح، ريم رؤوف، نهى صالح، تامر ضيائى، إيمي إسلام، أحمد الشافعي، أحمد البدرى، وئام مجدى، أشرف السلكاوى وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.