رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع سيدة أسفل قطار بالعياط

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقيت سيدة مصرعها أسفل عجلات قطار الصعيد، على شريط السكة الحديد بالعياط، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.


تلقى ضباط مباحث قسم شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوجود جثة بقرية القطوري.

انتقلت  رجال الأمن إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص أن حادث قطار أسفر عن مصرع اعتماد أحمد 42 سنة، وعثر على جثتها مفصولة الرأس.

تحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة للتصريح بالدفن.

سيارة تطيح بسائق نقل على الطريق الإقليمي بالجيزة

لقي سائق سيارة نقل مصرعه جراء اصطدام سيارة به أثناء توقفه ومحاولته مرور الطريق لتقديم المساعدة لسائق ملاكي أصيب في حادث اصطدام سيارة به، وفر قائدها هاربا أعلى الطريق الإقليمي بمدينة الشيخ زايد في الجيزة.

البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفي أعلى الطريق الإقليمي بمدينة الشيخ زايد.

 وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل قيادة أحد الأشخاص شاهد تعرض سائق ملاكي لحادث تصادم فقام بالتوقف والترجل من سيارته وأثناء محاولته عبور الطريق لمساعدة سائق الملاكي والتي كانت قد اصطدمت بها أخرى وفر قائدها هاربا، اصطدمت به سيارة نقل مما تسبب في مصرعه.

 جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة فيما تم نقل المصاب في الحادث الأول إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

فيما تحفظت القوات على السائق والسيارة المتسببة في الحادث الذي أودى بوفاة سائق النقل، وتبحث الأجهزة الأمنية عن السائق المتسبب في الحادث الأول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تفاصيل مصرع طفل وإصابة والده في حادث بالعياط


تباشر أجهزة الأمن بالجيزة، التحقيق في واقعة مصرع طفل، وإصابة والده فى حادث دارجة نارية بالعياط، وانتدبت مفتش الصحة لإجراء الصفة التشريحية للطفل المتوفى، واستعلمت عن الحالة الصحية للمصاب.

كانت الإدارة العامة لمرور الجيزة، تلقت إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود ضحيتين.

وعلى الفور انتقلت أقرب دورية أمنية إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص مصرع طفل يبلغ من العمر 8 سنوات، وإصابة والده بكسور في حادث دراجة نارية، نقل على إثرها للمستشفى.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

عاجل