رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث انقلاب سيارة بترعة في البحيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

 لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 17 آخرون بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة في ترعة على الطريق الزراعي بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.
 

تلقت مديرية أمن البحيرة إخطارا يفيد بانقلاب سيارة أجرة (ميكروباص) في ترعة بالقرب من قرية التوفيقية بمركز إيتاي البارود على الطريق الزراعي اتجاه القاهرة، ما أسفر عن مصرع كل من محمد سمير شومان (18 عاما) ، وكريم سعيد محمد (20 عاما)، وأحمد عبدالصادق فتحى (17 عاما)، وإصابة 17 آخرين بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسد.
 

تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى إيتاي البارود، وجار تحرير محضر بالحادث، وإخطار النيابة العامة للتحقيق. 

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطر


وفي سياق آخر لقى أحد الأشخاص مصرعه، وأصيب 6 آخرين في حادث تصادم تروسيكلين بطريق القطا بدائرة مركز شرطة منشأة القناطر شمال محافظة الجيزة.

تلقي المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها وقوع حادث تصادم ووجود متوفي ومصابين بطريق القطا بدائرة المركز.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ وبالفحص تبين اصطدام تروسيكلين نتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 6 آخرين وهروب أحد قائدي التروسيكلين، جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة فيما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

عاجل