رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ممثل باكستان أمام محكمة العدل: إسرائيل فرضت تمييزا ضد الفلسطينيين منذ 1967

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال ممثل باكستان أمام محكمة العدل الدولية، إن حل الدولتين ينبغي أن يكون أساسا للسلام وإسرائيل فرضت تمييزا ضد الشعب الفلسطيني منذ عام 1967.

وأضاف ممثل باكستان أمام محكمة العدل الدولية أنه يجب إلغاء جميع التغييرات الناتجة عن ضم الأراضي بالقوة ومن حق الشعب الفلسطيني تقرير مصيره، قائلًا: "ندعم إقامة دولة فلسطينية تعيش جنبا إلى جنب مع إسرائيل".

الكويت تقدم مرافعتها أمام محكمة العدل الدولية حول انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي

قدمت دولة الكويت، أمس الخميس، مرافعتها الشفهية أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي؛ لإصدار رأيها الاستشاري حول العواقب القانونية الناشئة عن انتهاكات القوة القائمة على الاحتلال للأراضي الفلسطينية المحتلة بموجب طلب الجمعية العامة للأمم المتحدة من المحكمة بناء على القرار الأممي بشأن "الممارسات الإسرائيلية التي تمس حقوق الإنسان للشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس الشرقية".

وذكرت وكاله الأنباء الكويتية، أن كلا من سفير دولة الكويت في لاهاي علي الظفيري ومندوب دولة الكويت الدائم لدى الأمم المتحدة في نيويورك السفير طارق البناي ومساعد وزير الخارجية للشؤون القانونية الوزير المفوض تهاني الناصر، قاموا بتقديم المرافعة أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي.

عاجل