رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تطورات الحالة الصحية لحسام حسن مدرب المنتخب الوطني

نشر
تطورات الحالة الصحية
تطورات الحالة الصحية لحسام حسن مدرب المنتخب الوطني

 حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على الاطمئنان على صحة الكابتن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجأة نُقل على إثرها لأحد المستشفيات، عقب حضوره مباراة الزمالك والإسماعيلي التي أقيمت مساء أمس؛ الإثنين؛ في الدوري المحلي بإستاد الإسماعيلية.

واستقرت الحالة الصحية لحسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر الأول ، إذ أجرى الدكتور أشرف صبحي اتصالًا هاتفيًا اليوم بالكابتن حسام حسن، للاطمئنان على حالته الصحية، متمنياً له الشفاء العاجل والعودة سريعاً لممارسة مهامه مع المنتخب الوطني.


وأكد وزير الشباب والرياضة دعمه الكامل لحسام حسن وجهازه المعاون، مشدداً على ثقته الكبيرة في قدرتهم على قيادة المنتخب الوطني لتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات القادمة.


من جانبه، أعرب حسام حسن عن شكره وتقديره لاهتمام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمتابعة حالته الصحية، مؤكداً أنه يتمتع بحالة جيدة، وأنه سيعود لممارسة مهامه مع المنتخب الوطني في أقرب وقت ممكن.

وتم نقل حسام حسن لأحد المستشفيات وتم تعليق محاليل له، وخرج من المستشفى، فجر اليوم.

بداية الأزمة

وكان كابتن حسام حسن يعاني من إجهاد شديد لبدء العمل مبكرا من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في إتحاد الكرة لعددة ساعات، ثم حرص على السفر للإسماعيلية لحضور مباراة الزمالك والإسماعيلي.

- تابع العميد مباراة الزمالك والإسماعيلي بشكل طبيعي ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسئولو نادي الإسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون.

 

 

- لم يتناول الجهاز الفني أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت، قرروا شراء "ساندوتشات" لتناولها في طريق السفر من الإسماعيلية للقاهرة.

- بعد الوصول للقاهرة شعر الكابتن حسام حسن بألم شديد في المعدة وضيق تنفس ليتم نقله للمستشفى فورا بمعرفة شقيقة كابتن إبراهيم حسن مدير المنتخب للمستشفى للاطمئنان عليه.

- بعد اجراء الفحوصات اللازمة تبين معاناة العميد من حساسية شديدة وتسمم في المعدة ليتم عمل اللازم ومكث على أجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات.

 

 

- خرج الكابتن حسام حسن من المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم مع وجود توصية طبية بالراحة.


 

عاجل