رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رغم أزمته الصحية.. حسام حسن يُصر على حضور مباراة سيراميكا والجونة

نشر
حسام حسن
حسام حسن

يحضر حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر لمباراة سيراميكا والجونة المقرر لها الرابعة عصر اليوم ضمن مواجهات الجولة ١٣ للدوري الممتاز.

يضم جهاز منتخب مصر كلا من حسام حسن مديرا فنيا و إبراهيم حسن مدير المنتخب و طارق سليمان مدرب عام و محمد عبد الواحد مدرب و سعفان الصغير مدرب حراس و وليد بدر مدير إداري.

سر السندوتشات المسممة.. ننشر تفاصيل الأزمة الصحية لحسام حسن

تعرض حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني لـ أزمة صحية مفاجأة عقب حضوره مباراة الإسماعيلي والزمالك التي أقيمت مساء مس الإثنين؛ في الدوري المحلي بإستاد الإسماعيلية وانتهت نتيجتها بالتعادل السلبي دون أهداف.

وتم نقل حسام حسن لأحد المستشفيات وتم تعليق محاليل له، وخرج من المستشفى، فجر اليوم.

بداية الأزمة

وكان كابتن حسام حسن يعاني من إجهاد شديد لبدء العمل مبكرا من خلال اجتماعه بجهازه المعاون في إتحاد الكرة لعددة ساعات، ثم حرص على السفر للإسماعيلية لحضور مباراة الزمالك والإسماعيلي.

- تابع العميد مباراة الزمالك والإسماعيلي بشكل طبيعي ودون ملاحظاته الفنية عن المباراة لمناقشتها مع جهازه المعاون، ثم حرص مسئولو نادي الإسماعيلي على تكريمه برفقة جهازه المعاون.

- لم يتناول الجهاز الفني أي وجبات طوال اليوم ولضيق الوقت، قرروا شراء "ساندوتشات" لتناولها في طريق السفر من الإسماعيلية للقاهرة.

- بعد الوصول للقاهرة شعر الكابتن حسام حسن بألم شديد في المعدة وضيق تنفس ليتم نقله للمستشفى فورا بمعرفة شقيقة كابتن إبراهيم حسن مدير المنتخب للمستشفى للاطمئنان عليه.

- بعد اجراء الفحوصات اللازمة تبين معاناة العميد من حساسية شديدة وتسمم في المعدة ليتم عمل اللازم ومكث على أجهزة التنفس الصناعي لمدة 4 ساعات.

- خرج الكابتن حسام حسن من المستشفى في الساعات الأولى من صباح اليوم مع وجود توصية طبية بالراحة.