رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

28 فرصة عمل في هيئة النقل النهري.. التخصصات وموعد التقديم

نشر
وزارة النقل
وزارة النقل

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن مسابقة لتلبية حاجة الهيئة العامة للنقل النهري التابعة لوزارة النقل لتعيين 24 في وظيفة مهندس بناء سفن ثالث، و4 في وظيفة أخصائي حاسبات آلية ثالث، بالمستوى الوظيفي الثالث (ج)، وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.

وأتاح الجهاز الإعلان عن المسابقة على موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة له (https://jobs.caoa.gov.eg) في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على أن يتم فتح باب التقديم على البوابة في الفترة من 1 إلى 16 مارس المقبل.

شروط التقديم لوظائف هيئة النقل النهري

وحدد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة شروط التقديم لوظائف هيئة النقل النهري فيما يلي:

1- أن يكون المتقدم متمتعًا بالجنسية المصرية.

2- أن يكون محمود السيرة وحسن السمعة.

3- ألا يكون قد سبق الحكم على المتقدم بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن قد رُد إليه اعتباره.

4- ألا يكون قد سبق فصل المتقدم من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره 4 سنوات على الأقل.

5- ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا في تاريخ نشر الإعلان.

6- ويشترط بالنسبة لوظيفة مهندس بناء سفن: أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل هندسي عالٍ في إحدى تخصصات «هندسة بحرية وعمارة سفن - ميكانيكا - كهرباء - ميكاترونك»، ومقيد بنقابة المهندسين. 

7- بالنسبة لوظيفة أخصائي حاسبات آلية ثالث، يكون المتقدم حاصل على مؤهل عال متخصص في مجال الحاسبات والمعلومات أو ما يعادله، وأن يكون التقدير العام للمتقدم (جيد) على الأقل، وأن يجتاز المتقدم الامتحانات وفقًا للقواعد المقررة في هذا الشأن، وأن يجتاز المتقدم التدريبات المقررة بمعرفة الجهة طالبة الإعلان، واجتياز الكشف الطبي وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات والتدريبات المطلوبة.

8- ويشترط أن يقدم المتقدم إقرارًا بالجهة طالبة الإعلان عند استيفاء مسوغات التعيين بقبول العمل في أي مكان بجمهورية مصر العربية وفقًا لما تقتضيه مصلحة العمل بالجهة.

9- سداد 26 جنيهًا فقط لا غير لحساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن طريق الإيداع بأحد فروع البنوك.

  • «البنك الأهلي المصري - بنك مصر - بنك القاهرة»، التي تعمل في نظام التمويل الحكومي بكل محافظات الجمهورية على حساب الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 0781200/450/9 حـ/ حصيلة رسوم أداء شغل الوظائف الحكومية، بخلاف مصروفات الإيداع، على أن يكون تاريخ الإيصال لاحق لتاريخ نشر الإعلان والتأكيد على أن يذكر به اسم المتقدم.

تحذير للمتقدمين

ويهيب الجهاز بالمتقدمين الحذر من استغلال سماسرة الوظائف، الذين يدعون قدرتهم على التقديم الإلكتروني نيابة عن المتقدمين أو التأثير في مجريات المسابقة، حيث إن الجهاز قام بحوكمة منظومة المسابقات وتحصينها ضد أي تدخل بشري، مُشددًا على أن أي شخص سواء داخل أو خارج الجهاز لا يمكنه العبث أو التدخل في منظومة المسابقات.

عاجل