رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحويلات مرورية لاستكمال تنفيذ الإنشاءات الخاصة بمحطات المونوريل بشارع يوسف عباس بالقاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الإدارة العامة للمرور، إجراء تحويلات مرورية، تزامناً مع استكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بعدد من محطات المونوريل بشارع يوسف عباس بالقاهرة.

وأشارت إلى أنه تزامناً مع استكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بعدد من محطات المونوريل بشارع يوسف عباس بالقاهرة، فسيتم الغلق الكلي والجزئي بالاتجاهين (لشارع يوسف عباس)، على أن يتم تنفيذ الأعمال اعتباراً من اليوم /الخميس/ ولمدة 30 يوماً، من الساعة 12:05 صباحاً "ليلاً ونهاراً".

وأوضحت أنه سيتم إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:-

أولاً: محطة الاستاد

الغلق الكلي لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة بالوصلة من تقاطعه مع شارع ابن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التوني.. سيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من مناطق طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يميناً إلى شارع ابن فضلان فشارع عمارات التوفيقية فشارع خضر التوني فشارع يوسف عباس اتجاه طريق العروبة.

➢ القادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يميناً إلى شارع ابن فضلان فشارع الطيران تجاه العروبة. 

➢ الغلق الجزئي لشارع يوسف عباس للقادم من طريق العروبة اتجاه طريق النصر بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع ابن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التوني وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة الملاصقة لاستاد القاهرة ونادي الزهور.

ثانياً: محطة الشهيد هشام بركات

الغلق الكلي لشارع يوسف عباس للقادم من شارع عبدالعزيز الشناوي اتجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين .. سيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من مناطق شارع عبدالعزيز الشناوي اتجاه طريق النصر  يسلك يميناً إلى شارع السوق فيساراً خلف مدرسة "رامي محمد الجنجيهي"  فيساراً شارع المهندسين فيميناً إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.

الغلق الجزئي لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه شارع عبدالعزيز الشناوي بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة الملاصقة لنادي الماسة.

 ثالثاً: محطة جامعة الأزهر:

استكمال الغلق الكلي لشارع يوسف عباس في الوصلة من شارع عبدالعزيز الشناوي حتى شارع علي أمين في الاتجاهين .. سيتم تحويل حركة سير المركبات القادمة من شارع عبدالعزيز الشناوي فيميناً اتجاه شارع الطيران فيميناً اتجاه شارع علي أمين.

القادم من شارع علي أمين  اتجاه شارع عبدالعزيز الشناوي يسلك يميناً شارع الطيران واستكمال خط السير.
القادم من شارع يوسف عباس اتجاه شارع علي أمين  يسلك يساراً شارع عبد العزيز الشناوي فيميناً شارع الطيران.

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركات المنفذة؛ لوضع المساعدات الفنية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عاجل