رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لمدة 10 أيام.. تحويلات مرورية لرفع كفاءة محور المشير طنطاوي في القاهرة

نشر
محور المشير طنطاوي
محور المشير طنطاوي

تجري الإدارة العامة لمرور القاهرة تحويلات مرورية لاستكمال تنفيذ أعمال رفع كفاءة محور المشير طنطاوي وسط انتشار الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

أعمال رفع كفاءة محور المشير طنطاوي تستلزم الغلق الكلى فى الاتجاه القادم من نفق التسعين تجاه محور المشير محمد على فهمى تستلزم إجراء تحويلات مرورية بتحويل حركة المرور يمينا بطريق الخدمة الموازى لمحور المشير بداية من الساعة 12 صباح يوم الثلاثاء الموافق 12/9/2023 ولمدة 10 أيام ليلاً ونهارا.

الإدارة العامة لمرور القاهرة عينت الخدمات المرورية اللازمة ونسقت مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

تحويلات مرورية لاستكمال تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي بالقاهرة

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إجراء تحويلات مرورية؛ لاستكمال تنفيذ أعمال مشروع الصرف الصحي بالقاهرة.


وأشارت إلى أنه تزامنًا مع استكمال أعمال الصرف الصحي لجزء من مدينة القاهرة الجديدة، والتوسعات العمرانية بطريق السويس وصولاً للجبل الأصفر، فسيتم الغلق الكلي لطريق بلبيس الصحراوي عند تقاطعه مع شارع طابا للقادم من طريق الإسماعيلية تجاه بلبيس، وذلك اعتبارًا من يوم غد الأربعاء، ولمدة 30 يومًا.

وأوضحت أنه بالنسبة للقادم من طريق الإسماعيلية، فسيسلك يمينًا لشارع حامد حجازي، فيسارًا لطريق العبور تجاه طريق بلبيس الصحراوى.

وأكدت الإدارة العامة لمرور القاهرة، قيامها بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وكذلك التنسيق مع الشركات المنفذة، لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة؛ لضمان أمن وسلامة المواطنين.

غلق طريق بلبيس الصحراوي

في وقت سابق، أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة تحويلات مرورية بعد غلق طريق بلبيس الصحراوي، لتنفيذ أعمال الجسات الاستكشافية.

وأعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، أنه سيتم إجراء غلق طريق بلبيس الصحراوي كليًا أمام حركة المرور عند تقاطعه مع شارع طابا، أمام القادم من طريق الإسماعيلية تجاه بلبيس، تزامنًا مع تنفيذ أعمال الجسات الاستكشافية على طريق بلبيس الصحراوي أمام تقاطعه مع شارع طابا.

ويستمر غلق طريق بلبيس الصحراوي من الساعة الـ9 صباح غدٍ الأحد 3/9/2023 حتى الواحد ظهر اليوم نفسه، حتى انتهاء الأعمال المشار إليها.
 
 

عاجل