رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تدوينة ساخرة لصلاح بصورة حسام حسن تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

نشر
مستقبل وطن نيوز

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتدوينة ساخرة قديمة لقائد منتخب مصر محمد صلاح، بعد تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب "الفراعنة".

ففي عام 2017، نشر صلاح تغريدة على حسابه على تويتر تضمنت صورة لحسام حسن مع تعبير غاضب على وجهه، وعلق عليها قائلاً: "أنا مش متضايق أهو...". 

وبعد إعلان الاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين حسام حسن، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التغريدة على نطاق واسع، وانهالت التعليقات الساخرة على التغريدة من قبل المتابعين:

"امسح بسرعة يا نجم هيقعدك (حسام حسن) على الدكة (مع المنتخب)".
"حسام حسن أول ما يشوف التغريدة"، في إشارة إلى أنه قد يلاحق صلاح مثلما فعل مع المصور. بينما اكتفى البعض الآخر بالضحك.

أعاد العديد من المتابعين نشر التغريدة، وعلقوا عليها بطريقة مازحة. فقال أحد المتابعين: "امسح بسرعة يا نجم هيقعدك (حسام حسن) على الدكة (مع المنتخب)"، بينما اكتفى البعض الآخر بالضحك، في حين علق آخر بمقطع فيديو سابق لحسام حسن وهو يقوم بملاحقة أحد المصورين ليضربه قائلا: "حسام حسن أول ما يشوف التغريدة"، في إشارة إلى أنه قد يلاحق صلاح مثلما فعل مع المصور.

تفاعل صلاح

لم يعلق صلاح على التغريدة أو التفاعلات التي رافقتها، واكتفى بنشر صورة له مع زملائه في المنتخب على صفحته الرسمية على تويتر، معلقاً عليها: "جاهزون للتحديات القادمة".

حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر

كان اتحاد الكرة قد أصدر بيانا رسميا، خلال الساعات الماضية، قال فيه: «قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول، خلفًا للمدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب».

عاجل