رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تصاريح عمل ووثائق سفر بالمجان.. «الجوازات والهجرة» تشارك المواطنين الاحتفال بعيد الشرطة

نشر
مستقبل وطن نيوز

شاركت الإدارة العامة لتصاريح العمل والإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية بقطاع الوثائق المواطنين الاحتفال بعيد الشرطة من خلال توزيع عدد من الهدايا عليهم، واستخراج تصاريح العمل ووثائق السفر لعدد من المواطنين المتقدمين "بالمجان".

وقد لاقى ذلك استحسان المواطنين وعبروا عن امتنانهم لهيئة الشرطة لما تقدمه من خدمات للمواطنين، وقاموا بتقديم التهنئة لرجال الشرطة بمناسبة عيد الشرطة.

عيد الشرطة 72.. الداخلية تنظم احتفالية لنزلاء مجمع مراكز الإصلاح والتأهيل وأسرهم

وكانت أقامت وزارة الداخلية احتفالية بمجمع مراكز إصلاح وتأهيل 15 مايو - لعدد من النزلاء وأسرهم تم خلالها توزيع عدد من المساعدات العينية (جهاز عروسين "أجهزة كهربائية"– بطاطين – مواد غذائية). 

ولاقت تلك المبادرة استحسانا ومردوداً إيجابياً من النزلاء وأسرهم وقدموا الشكر لوزارة الداخلية على حرصها الدائم على إعلاء قيم حقوق الإنسان وتوفير كافة أوجه الدعم والرعاية المختلفة لهم.

عيد الشرطة 72

يأتى ذلك فى إطار حرص الوزارة على تطبيق أطر الفلسفة العقابية الحديثة وتقديم كافة الدعم لهم بما يساهم فى إعادة اندماجهم فى المجتمع عقب انقضاء مدة العقوبة.

جاء ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى إعلاء قيم حقوق الإنسان وتقدم كافة أوجه الدعم والرعاية لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل والعمل على مراعاة البعد الإجتماعى والإنسانى.

وذلك بهدف تحقيق أكبر قدر من الاستقرار النفسى لهم وإتاحة الفرصة للتواصل مع ذويهم، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة 72.

عاجل