رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سوسن بدر: مسلسل «حدوتة منسية» يحمل رسالة إنسانية عن تضحية الأم

نشر
سوسن بدر
سوسن بدر

قالت الفنانة سوسن بدر، إن مسلسل "حدوتة منسية" يقدم رسالة إنسانية من واقع المجتمع، وهي التضحية التي تقدمها الأم، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور وقت عرضه خلال الأيام القادمة.

“حدوتة منسية” لـ سوسن بدر

وأضافت سوسن بدر، اليوم الخميس، أن الجانب الإنساني بالشخصية التي تقدمها كان سببا رئيسيا في خوض التجربة خاصة أن العمل مسلسل اجتماعي أسري يناقش العديد من القضايا خلال الأحداث من بينها التضحية التي تقدمها الأم لأبنائها ومدى انعكاسها عليهم بالسلب.

وأشارت إلى أن دورها خلال الأحداث مميز إذ تقدم شخصية أم ولديها 4 أبناء، وتقدم شخصية الأم بشكل مركب وتفاصيل وتناقضات كبيرة وجديدة لم تعتد عليها من قبل، لافتة إلى أن لديها شروطا محددة في العمل؛ حيث تهمها التفاصيل ووجود توافق في التحضيرات ليخرج العمل بشكل جيد، وهو ما تعتقد أنها نجحت في تحقيقه بمعظم أعمالها.

وأوضحت أنها تحب التنوع في أعمالها وعدم الثبات على نوع محدد من الفن، خصوصا إذا عرضت عليها أفكار مميزة في شيء هي بعيدة عنه منذ فترة.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار اجتماعي تشويقي شعبي حول العلاقات الاجتماعية وحالة الصراع التي تشهدها العائلات خاصة بين الإخوة وما ينتج عنها من تحديد مصير كل شخصية، وكيفية تعامل الأم مع تلك المشكلات، التي تمتلك أحد المصانع ولكنها تجد نفسها في مواجهة حتمية مع تلك الصراعات.

ونشرت الشركة المنتجة بوسترا دعائيا يضم أبطال المسلسل المقرر عرضه بشكل حصري يوم 27 يناير الجاري على إحدى القنوات الفضائية المصرية.

ويشارك في بطولة المسلسل عبير صبري، وأحمد فهيم، ومحمود حجازي، وطارق صبري، وهشام إسماعيل، وريم سامي، ونانسي صلاح، ومحمد علي رزق، وأحمد صيام، وأمير صلاح الدين، ودعاء حكم، وهلا السعيد، ومحمد لطفي شاهين، ورجوي حامد وتأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين.

عاجل