رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أم البلاد».. أغنية جديدة تحكي إنجازات الشرطة في عيدها الـ72

نشر
عيد الشرطة
عيد الشرطة

بثت وزارة الداخلية عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» أغنية بعنوان «أم البلاد»، تزامنًا مع الاحتفالات بـ عيد الشرطة الـ72.

وتحكي أغنية «أم البلاد» دور وزارة الداخلية البارز في تحقيق الأمن والاستقرار في المجتمع، ودورها التنموي بالتعاون مع الجهات الأخرى في الدولة.

قوافل إنسانية

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم السبت، توجيه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بعدد من المناطق الأولى بالرعاية والمناطق الحضارية الجديدة، حيث تم توجيه عدد من القوافل إلى أهالي المناطق الحضارية الجديدة «منطقة حي الأسمرات ومجمع الخدمات الإجتماعية بالمقطم بمحافظة القاهرة، وأحياء أهالينا بمدينة السلام والمحروسة بمدينة السلام ومعًا بمدينة السلام ومدينة الخيالة بالبساتين»؛ لتوزيع عبوات المواد الغذائية والبطاطين؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ72.

وقالت الداخلية، في بيان: «إن المبادرة تأتي تزامنًا مع الإحتفال بتلك بعيد الشرطة، وأنه تم إيفاد عدد من الضباط والضابطات بكل مديريات الأمن لزيارة عدد من المناطق الأولى بالرعاية، وتم خلالها توزيع الهدايا العينية على المواطنين، ولاقت المبادرة قبولًا واستحسانًا من المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية في العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً البعد الإنسانى والاجتماعي».

عاجل