رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

احتفالًا بعيد الشرطة.. وزيرا الداخلية والأوقاف وعدد من المسؤولين يؤدون صلاة الجمعة بالقاهرة الجديدة

نشر
صلاة الجمعة - مسجد
صلاة الجمعة - مسجد الشرطة في القاهرة الجديدة

أدى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، صلاة الجمعة، بمسجد الشرطة في القاهرة الجديدة، في إطار احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ72.

 جاء ذلك، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، وعددٍ من قادة وضباط الشرطة والقوات المسلحة.

خطبة الجمعة

وألقى الخطبة وزير الأوقاف حول «الدفاع عن الأوطان بين الواجب العينى والكفائي وعظم الجزاء»، تحدث خلالها عن الدفاع عن الوطن كونه واجب شرعي ووطني، مُستشهدًا بآيات من القرآن الكريم والأحاديث النبوية، مُؤكدًا ما أسهمت به البطولات والتضحيات التي بذلها رجال الشرطة فداءً للوطن لدعم استقرار وأمن البلاد.

دور جهاز الشرطة

وأوضح وزير الأوقاف، أهمية ما تبذله وزارة الداخلية من جهود للتصدي للجريمة بشتى صورها، مما ساهم في الحفاظ على استقرار وسلامة الوطن، مُوجهًا التحية لشهداء الوطن الأبطال من رجال الشرطة والقوات المسلحة، سائلاً المولى - عز وجل - أن يتغمدهم بواسع رحمته، والمصابين الذين ضحوا ولا زالوا يضحون في سبيل الوطن.

ووجه، التحية لأبناء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة وأسرهم وجميع فئات المجتمع، الذين يواصلون الجهد والعطاء والتضحية لأداء رسالتهم العظيمة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

عاجل