رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«طلاب من أجل مصر» بجامعة سوهاج يشاركون في الاحتفال بعيد الشرطة الـ72

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك "طلاب من أجل مصر" بجامعة سوهاج، اليوم الخميس، في الاحتفالية التي نظمتها المحافظة للاحتفال بأعياد الشرطة الـ72، حيث شاركوا رجال الأمن في توزيع الورود والشيكولاتة على المواطنين، في أجواء من الفرحة والسرور.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور حسان النعماني -في تصريحات صحفية- أن الجامعة تحرص على مشاركة طلابها في مثل هذه الاحتفالات والتي تعد بمثابة رسالة شكر وامتنان لرجال الشرطة البواسل ليظل هذا اليوم المجيد من تاريخ مصر عنوانًا لقدرة المصري على تحدي المستحيل والوقوف أمام المحن والشدائد، مشيدًا بالدور التاريخي لرجال الشرطة من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره، وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات.

ومن جانبه، أوضح الدكتور علاء غالب رئيس طلاب من أجل مصر، أنه شارك في الاحتفالية 30 طالبا وطالبة من مختلف الكليات، حيث شاركوا مع الأهالي الأغاني الوطنية والتلويح بأعلام مصر، وتوزيع الورود والشيكولاتات عليهم، لمشاركتهم فرحتهم واحتفالهم، والتقاط بعض الصور التذكارية مع أهالي وأبناء المحافظة، وذلك في جو مليء بالفرحة والبهجة.

ولفت إلى أن الطلاب حرصوا على تقديم التهنئة إلى اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، وقيادات وضباط وأفراد الشرطة بمديرية أمن سوهاج.

عاجل