رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الوادي الجديد: توفير مشروعات صغيرة للأسر المعيلة بالقرى

نشر
محافظ الوادي الجديد
محافظ الوادي الجديد

أعلن محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط إطلاق الدفعة الأولى من المشروعات الصغيرة التي تستفيد منها الأسر المعيلة بالقرى والتي تنفذها المحافظة من خلال مؤسسة التكافل الاجتماعي بقروض حسنة بدون فوائد؛ لتمكين الأسر اقتصاديًا وتعزيز إنتاجية القرى من مشروعات توفير الدواجن والاكتفاء الذاتي منها.


من جانبه أوضح مدير التضامن الاجتماعي بالمحافظة محمد منير - في بيان - أن المشروع بدأ تنفيذه بقريتي "عين عيش ومرزوق" بمركز بلاط والذي تستفيد منه 100 أسرة، من خلال توفير الدواجن والأعلاف والتحصينات والأدوية لكل أسرة، وذلك في إطار جهود توفير حياة كريمة ومصدر دخل للأسر وتحويلها إلى أسر منتجة.


وعلى صعيد آخر اختتم اليوم طلاب الصف الثاني الثانوي العام في الوادي الجديد امتحانات الفصل الدراسي الأول. 


وقال وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادي الجديد سيد عبد العزيز - في تصريح - إن طلاب الصف الثاني الثانوي أدوا آخر امتحان فى مادة الجبر وحساب المثلثات دون تلقى أية شكاوى تتعلق بالامتحان.


وأكد وكيل الوزارة أن طلاب الصف الأول الثانوي العام يختتمون غدا امتحانات الفصل الدراسي الأول بإجمالي 3651 طالبا وطالبة بالصفين الأول والثاني الثانوي بالإدارات التعليمية المختلفة على مستوى المحافظة ،حيث أجريت الامتحانات إلكترونيا لطلاب الصف الثاني ،بينما أجريت ورقيًا لطلاب الصف الأول، لحين تدريبهم على منظومة التابلت الإلكتروني .

 

عاجل