رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الصحة: مصر حققت نجاحات غير مسبوقة وإنجازات كبيرة لتحسين الصحة العامة

نشر
وزير الصحة
وزير الصحة

قال وزير الصحة والسكان خالد عبد الغفار، على الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية للارتقاء بالصحة العامة للمواطنين، وتحقيق أمنهم الصحي، مشيراً إلى أن الدولة حققت نجاحات غير مسبوقة وإنجازات كبيرة في تحسين الصحة العامة للمواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الصحة والسكان لمحافظة البحيرة، اليوم الثلاثاء، لتفقد عدد من المنشآت الطبية ، والمتابعة الميدانية لسير العمل على أرض الواقع، والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات التى تواجه المواطنين للعمل على حلها.

وقام وزير الصحة والسكان - وفقا بيان- بتفقد مستشفى بدر المركزي المقامة على مساحة 4 آلاف متر٢، وتتكون من دور أرضى وستة طوابق علوية، وتستوعب 100 سرير، و4 غرف لإجراء العمليات، وطابق كامل للعلاج الاقتصادي ، كما تفقد قسم الاستقبال والطوارئ، والعيادات الخارجية، والغسيل الكلوي، والمعامل، والأشعة، ومكتب تنظيم الأسرة، والصيدلية.

وبدورها ..أكدت نائب محافظ البحيرة نهال بلبع، أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بقطاع الصحة، وتسعى جاهدة لتوفير كافة الخدمات والاعتمادات المالية اللازمة للارتقاء بالمنظومة الصحية ، وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية للمرضى والمترددين على المستشفيات العامة والمركزية.

عاجل