رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. ليفربول يعلن موعد عودة محمد صلاح لإنجلترا وبدء البرنامج العلاجي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانًا رسميًا، بشأن إصابة هدافه وقائد منتخب مصر محمد صلاح، التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفراعنة في كأس أمم إفريقيا.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية على مستوى العضلة الخلفية خلال مشاركته مع منتخب مصر في مباراة غانا بالجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة أمم إفريقيا.

وغاب محمد صلاح عن مواجهة مصر والرأس الأخضر التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وضمن الفراعنة بهذه النتيجة التأهل إلى دور الستة عشر من «الكان».


ونشر ليفربول بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي بشأن إصابة محمد صلاح، وجاء على النحو التالي: «سيعود محمد صلاح إلى مركز تدريبات ليفربول يوم الأربعاء لبدء برنامج تأهيلي مكثف مع الجهاز الطبي لليفربول بشأن الإصابة العضلية التي تعرض لها مع منتخب مصر الأسبوع الماضي».

وأضاف البيان: «الإصابة، التي كانت أسوأ مما كان يُخشى في البداية، أجبرت المهاجم على الخروج من الملعب في الشوط الأول من مباراة كأس الأمم الأفريقية مع غانا وتم التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لخضوع صلاح للعلاج في ليفربول»

واختتم بيان ليفربول: «سيبدأ محمد صلاح العمل على الفور مع الطاقم الطبي للنادي عند عودته إلى ليفربول بهدف العودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن للنادي والمنتخب، ما يمنحه أفضل فرصة للعودة للمنافسة في كأس الأمم الأفريقية حيث تأهلت مصر للدور القادم في مرحلة خروج المغلوب بالتعادل 2-2 مع الرأس الأخضر الليلة».

عاجل