رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل الظهور الأخير لـ محمد صلاح بمران المنتخب وحديثه مع إمام وتريزيجيه

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

كشف مراسل أون تايم سبورت، المرافق لبعثة المنتخب الوطني في كوت ديفوار، كواليس الظهور الأخير للنجم المصري محمد صلاح قائد الفراعنة في مران المنتخب الأخير الذى أقيم أمس استعداداً لمواجهة منتخب الرأس الأخضر.


وقال مراسل أون تايم سبورت -عبر برنامج "صباح أون تايم"-، "كان من المفترض الإعلان عن سفر محمد صلاح بعد مباراة كاب فيردي، وهناك تفاؤل بعودة محمد صلاح سريعاً، واللاعبون يقاتلون للوصول إلى الأدوار النهائية حتى يعود صلاح ويشارك مع المنتخب".

وأضاف، "محمد صلاح تحدث بشكل مطول مع حازم إمام قبل مران الأمس، ثم تحدث مع تريزيجيه، وكانت هناك وصلة هزار بين الثنائي، وبعد بداية التدريبات جلس صلاح على الرصيف خلف المرمى لمتابعة التدريبات".

 

ويستعد منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا لمواجهة الرأس الأخضر "كاب فيردي"، فى العاشرة مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام فى كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وتأكد غياب محمد صلاح عن مباراة منتخب مصر أمام الرأس ومباراة دور الـ16 حال صعود الفراعنة، بسبب تعرضه للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال مباراة غانا الماضية في الجولة الثانية لأمم أفريقيا.

ويمتلك روي فيتوريا عدة خيارات لتعويض غياب محمد صلاح، أبرزها الدفع بأحمد سيد زيزو الذي يجيد الاختراقات والتسديد، وهو المركز الذى شهد تألقه مع الزمالك.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في أمم إفريقيا والقناة الناقلة


يواجه منتخب مصر مساء اليوم نظيره كاب فيردي في الجولة الثالثة من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 على ملعب فيليكس هوفويت يوانيي.

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في أمم إفريقيا

تقام مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي اليوم الأثنين 22 يناير في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة و23:00 بتوقيت مكة المكرمة و20:00 بتوقيت جرينتش.

 

 

 

-مشوار منتخب مصر في أمم أفريقيا


بدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى وتعادل 2/2، ثم التقى مع غانا وتعادل بهدفين لكل فريق على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر اليوم الاثنين.

وانتهت أحداث مباراة منتخبي مصر ضد غانا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما ، في اللقاء المقام حالياً، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

 

 

القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي

وتنقل قنوات beIN SPORTS مباراة مصر وكاب فيردي اليوم الاثنين فى كأس الأمم الأفريقية.

وقاد البرتغالي روي فيتوريا منتخب مصر في 16 مباراة، حتى الآن، 8 مواجهات رسمية و8 لقاءات ودية، نجح فى تحقيق الفوز فى 12 لقاءً وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين، سجل لاعبو المنتخب الوطني خلالها 37 هدفا واستقبلت شباكهم 10 أهداف فقط.

 

 

محمد صلاح يغيب عن مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم غياب محمد صلاح قائد المنتخب الوطني عن مباراة الرأس الأخضر المقبلة فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا فى كوت ديفوار بسبب الإصابة.

وخرج محمد صلاح مصاباً خلال تعادل مصر أمام غانا 2-2، في ثاني جولات المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار.

 

 

عاجل