رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قافلة طبية مجانية للكشف على مرضى الكبد في المنزلة بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الدقهلية، قافلة طبية مجانية للكشف على مرضى الكبد والجهاز الهضمي بمركز المنزلة، وذلك في إطار التعاون بين مديرية تضامن الدقهلية وجمعية الدكتور محمد عبدالوهاب لرعاية مرضى زراعة الكبد، وتحت رعاية الدكتورة نفين القباج وزير التضامن والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

وتضمنت القافلة الطبية بمنطقة بحر البلد بمدينة المنزلة في محافظة الدقهلية الكشف على 387 مريضا وعمل تحاليل لـ85 شخصا وأشعة 25 مريضا وصرف علاج 248 بالمجان.

وأشاد الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية بالدور التي تقوم به جمعية الدكتور محمد عبدالوهاب لرعاية مرضى زراعة الكبد وهي من الجمعيات الرائدة في تقديم الخدمات الاجتماعية والصحية للفئات الأولى بالرعاية تحت قيادة العالم الدكتور محمد عبد الوهاب رئيس الجمعية ورائد زراعة الكبد في العالم.

وأوضح وائل أبو الخير المدير التنفيذي للجمعية أن القافلة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي متمثلة في مديرية التضامن الاجتماعي بالدقهلية حققت نجاحا كبيرا ونسبة إقبال من المواطنين الذين طلبوا تكرار القوافل الطبية وسيتم عمل عدة قوافل طبية خلال المرحلة المقبلة واستهداف قرى حياة كريمة.

عاجل