رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ الجيزة يوجه رؤساء الأحياء بمضاعفة الجهود لسرعة إنجاز الخطة الاستثمارية

نشر
أحمد راشد محافظ الجيزة
أحمد راشد محافظ الجيزة

أكد أحمد راشد محافظ الجيزة أن الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 / 2024 تم وضعها من خلال تنفيذ المشروعات الخدمية في كافة القطاعات لخدمة المواطنين، موجهًا رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة المستمرة للمشروعات التنموية الجاري تنفيذها والاستفادة من المبالغ المرصودة وتذليل العقبات أمام الانتهاء من تنفيذ تلك المشروعات ودخولها الخدمة لتعود بالنفع على المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع أحمد راشد محافظ الجيزة مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديري التخطيط لمتابعة، معدلات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي 2023 / 2024.

وكلف محافظ الجيزة، بمضاعفة الجهود لرفع معدلات تنفيذ كافة مشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2023 / 2024، على أرض الجيزة، بما يعود بالنفع على المواطنين بالإضافة إلى شراء الاَلات والمعدات الهندسية، والمستلزمات والمهمات الكهربائية وأعمدة الإنارة، لرفع كفاءة الشبكة الكهربائية، والتطوير والتدعيم، وتحسين البيئة.

ووجه المحافظ بضرورة الاهتمام بمشروعات البنية التحتية والعمل علي تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، موجهًا بضرورة رفع تقرير اسبوعي مفصل موضحًا به معدلات الأداء ونسب الإنجاز في تنفيذ الخطة أولًا بأول لمناقشتها واتخاذ القرارات اللازمة وكذا نسب التنفيذ بمختلف القطاعات لتعظيم الاستفادة من المبالغ المعدة للخطة الاستثمارية.

وخلال اللقاء، كلف محافظ الجيزة بعدم السماح بوجود أي معدات معطلة والاهتمام بالصيانات الدورية للمعدات للحفاظ عليها، مشيرًا إلى أنه تم دعم القرى عدد ٢٠ شفاطا للتعامل السريع مع أي هطول للأمطار.

وشدد محافظ الجيزة على التأكد من سريان التراخيص الخاصة بكافة المعدات والمركبات التابعة للحملات بالمراكز والمدن والأحياء مع محاسبة المقصرين في ذلك، لافتا إلى أن المحافظة مستمرة في إعداد سجل الكتروني بأسماء الشوارع والمرافق التي بها واحتياجاتها وأعمال التطوير المنفذة بها لتسهيل عملية تطوير الشوارع للتسهيل على المواطنين.

عاجل