رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ مطروح يبحث مقترحات توسعة مركز جراحة القلب والقسطرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحث محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الخميس، مقترحات توسعة مركز جراحة القلب والقسطرة؛ لتقديم مزيد من الخدمات واستيعاب عدد أكبر وتوفير الراحة للمرضى.

خدمات طبية لأهالي مطروح

وأشاد محافظ مطروح - في بيان اليوم الخميس - بدور وجهود المركز في الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمرضى، موجها الشكر لجميع الأطباء وفريق العمل والتأكيد على تقديم المحافظة كافة الدعم اللازم لنجاح الجهود الطبية للمركز في خدمة أهالي مطروح وزائريها.

ووجه محافظ مطروح، مديرية الإسكان بسرعة إجراء المعاينة على الطبيعة لسطح المركز ودراسة مدى إمكانية التوسع الرأسي مع استيعاب طابق علوي سواء بنظام الفك والتركيب أو الخرسانة، ووضع الرسومات الخاصة بما يعمل على مزيد من استيعاب المركز للمرضى.

وتقديم مزيد من الخدمات، مع مقترح بنقل المكاتب الإدارية في الطابق المقترح إنشاؤه، وضم المكاتب في الطابق الأرضي والأول لغرف الرعاية بما يعمل على زيادة عدد الآسرة من 13 سريرا إلى 22 سريرا.

ومن جانبه، أشار مدير المركز الدكتور إبراهيم حرب، إلى نجاح جهود فريق العمل بالمركز التخصصي لجراحة القلب والقسطرة التداخلية بمطروح خلال عام في إجراء 136 عملية قلب مفتوح و1840 عملية قسطرة، وحالات استشاري الأطفال لعدد 17 طفلا.

كان منها عدد من الحالات النادرة، وكذا استضافة عدد من الجنسيات الأجنبية وإجراء عمليات قسطرة وتركيب دعامات أو قلب مفتوح لها بعدد 16 عملية.

عاجل