رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي أسيوط وناميبيا

نشر
بروتوكول تعاون مشترك
بروتوكول تعاون مشترك بين جامعتي أسيوط وناميبيا

 بحث نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الدكتور محمود عبد العليم، مع مسئول التعاون الدولي لقطاع الكليات الطبية بجامعة ناميبيا UNAM، الدكتور يوسف سعد، سُبل تعزيز أوجه التعاون المشترك بين الجامعتين.


جاء ذلك خلال استقبال الدكتور عبد العليم، مسئول التعاون الدولي لقطاع الكليات الطبية بجامعة ناميبيا، اليوم /الأربعاء/، في حضور الدكتور جمال بدر مدير مكتب العلاقات الدولية بجامعة أسيوط.


وأوضح الدكتور محمود عبد العليم، أن اللقاء جاء تمهيدًا لعمل مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين الجامعتين في مختلف المجالات، خاصة وأن كليات الطب، والصيدلة، وطب الأسنان، بجامعة ناميبيا، تعد حديثة النشأة، مرحبًا بالدكتور يوسف سعد، وهو أحد خريجي جامعة أسيوط، الذي يعيش في دولة ناميبيا منذ 22 عامًا، وتمنى أن يثمر التعاون عن تحقيق الأهداف العلمية المرجوة منه. 


من جانبه، قال الدكتور جمال بدر، إن بروتوكول التعاون سوف يسمح بتبادل أعضاء هيئة التدريس في جميع التخصصات، وكذلك إشراف أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط على طلاب الماجستير، والدكتوراة بجامعة ناميبيا، وإلقاء المحاضرات أون لاين لطلاب جامعة ناميبيا، ونشر أبحاث مشتركة بين الجامعتين، كما سيسمح بالتقدم المشترك؛ لتمويل مشاريع بحثية مشتركة، من جهات تمويل داخل مصر وخارجها.

عاجل