رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يواجه طلائع الجيش اليوم في دوري الجمهورية للشباب

نشر
مستقبل وطن نيوز

يلتقي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ اليوم الأربعاء مع ضيفه طلائع الجيش، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة ١٨ من دوري الجمهورية للشباب.

يدخل أهلي ٢٠٠٣ المباراة وهو يسعى لتحقيق فوز جديد لكي يواصل تربعه على صدارة ترتيب الدوري، حيث يمتلك في رصيده ٣٩ نقطة، وسجل الفريق ٣٦ هدفًا، مقابل ١٥ هدفًا في مرماه.

يضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٣ بالأهلي كلا من أحمد عبد الظاهر مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا عامًا، وخالد عثمان مدربًا للحراس، ومحمد راشد المدير الإداري، وعلاء مأمون طبيب الفريق، وعمر  شعراوي مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الحميد حسين إخصائي التدليك.

الفلسطيني وسام أبو علي يصل القاهرة للانضمام إلى الأهلي

وصل الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الجديد، إلى مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم، الثلاثاء، رفقة أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي.

الفلسطيني وسام أبو علي

رسميًا.. الفلسطيني وسام أبو علي ينضم لـ الأهلي قادمًا من سيريس السويدي

أعلن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق، اليوم الإثنين، عن التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي، لاعب سيريوس السويدي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال توفيق خلال مداخلة تليفزيونية عبر قناة الأهلي: الأمور إيجابية الحمد لله، شغالين بنظام مؤسسي في النادي الأهلي، ووسام أبو علي تم ترشيحه من فريق الكشافين في شركة الكرة، وتم عرضه على الإدارة.

وأضاف أمير توفيق: أنهينا الاتفاق مع نادي سيريس السويدي على كافة التفاصيل الخاصة بضم وسام أبو علي، وتم الموافقة عليه من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وأكمل توفيق: بدأنا نشتغل على صفقة وسام أبو علي في النصف الثاني من شهر نوفمبر، وأرسلنا له فيديوهات للنادي الأهلي.

وواصل مدير التعاقدات في النادي الأهلي: اللاعب يعيش في الدنمارك، وأقنعناه بتجديد جواز سفر الفلسطيني يوم 12 ديسمبر الماضي لكي يتم قيده بصفته لاعب محلي مع النادي الأهلي باعتباره فلسطيني.

وتابع توفيق: وقعنا العقود مع النادي السويدي منذ ساعات قليلة، وخلال الأيام المقبلة سيوجد وسام أبو علي في مصر وسيخضع للكشف الطبي.

واختتم أمير توفيق تصريحاته قائلا: من الناحية الطبية إن شاء الله كل الأمور ستكون تمام، وطلبنا التقرير الطبي الخاص بـ اللاعب من النادي، وبيعمل كشف طبي في مصر، واللاعب بينهي بعض الإجراءات في الدنمارك وسيصل مصر خلال الأيام القليلة المقبلة. 

وخاض المهاجم الفلسطيني 16 مباراة مع فريق سيريس هذا الموسم، نجح في تسجيل 10 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.