رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أكرم حسني يوجه رسالة دعم لـ وائل الدحدوح بعد استشهاد نجله حمزة

نشر
الفنان أكرم حسني
الفنان أكرم حسني والصحفي وائل الدحدوح

وجه الفنان أكرم حسني رسالة دعم للصحفي وائل الدحدوح، بعد استشهاد نجله حمزة الدحدوح إثر قصف إسرائيلي استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة.

رسالة أكرم حسني لـ وائل الدحدوح

ونشر أكرم حسني صورة الصحفي وائل الدحدوح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «لا توجد كلمات توفي حقك وجهادك.. ربنا يصبرك ويربط على قلبك».

استشهاد حمزة الدحدوح

واستشهد اليوم الأحد 7 يناير حمزة الدحدوح نجل الصحفي وائل الدحدوح في قصف إسرائيلي استهدف صحفيين غرب خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وأعلن المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، استشهاد الصحفي حمزة وائل الدحدوح والصحفي مصطفى ثريا نتيجة قصف الاحتلال "الإسرائيلي" لسيارة كانوا يستقلونها خلال تغطيتهم الصحفية.

وأضاف المكتب الإعلامي: "رحم الله الزميلين الصحفيين الدحدوح وثريا، واسكنهما فسيح جناته، وربط الله على قلوب أحبابهما، وخالص العزاء للأسرة الصحفية الفلسطينية وللزميل الصحفي وائل الدحدوح ولذوي الشهيدين الكرام".

وأعلن المكتب الإعلامي ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين إلى 109 صحفيين منذ بدء حرب الإبادة الجماعية على قطاع غزة.

وأضاف المكتب الإعلامي: "نندد وندين بأشد العبارات هذه الجريمة النكراء، وأن هذه الجرائم المتواصلة التي يرتكبها جيش الاحتلال "الإسرائيلي" بحق الصحفيين تهدف إلى ترهيب وتخويف الصحفيين ومحاولة فاشلة لطمس الحقيقة ومنعهم من التغطية الإعلامية".

ودعا المكتب الإعلامي كل الاتحادات الصحفية والهيئات الإعلامية والحقوقية والقانونية إلى إدانة هذه الجريمة والتنديد بتكرارها من قبل الاحتلال، كما ندعوهم إلى الضغط على الاحتلال لوقف حرب الإبادة الجماعية ضد شعبنا الأعزل في قطاع غزة.

عاجل