رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أكرم حسني يطرح برومو فيلم «العميل صفر» استعدادًا لعرضه بالسينمات

نشر
مستقبل وطن نيوز

طرح الفنان أكرم حسني عبر حسابه على «إنستجرام»، لفيلمه الجديد «العميل صفر» المقرر طرحه بدور العرض منتصف أغسطس الحالي.

 

ونشر أكرم حسني البرومو الدعائي لفيلم «العميل صفر»، معلقا: «العميل صفر.. ابدأ الإشارة، تفاصيل المهمة في كل دور العرض من 16 أغسطس إن شاء الله».

وكانت شركة أوسكار بيكتشرز للإنتاج أطلقت الإعلان التشويقي لفيلم العميل صفر من بطولة نجم الكوميديا أكرم حسني، والمنتظر طرحه بدور العرض ابتداءً من يوم 16 أغسطس المقبل.


ويُعد فيلم العميل صفر هو البطولة الأولى للنجم أكرم حسني في السينما، بعد تقديم مجموعة من الأعمال الكوميدية الناجحة في السينما والتلفزيون والمسرح بمشاركة نجوم آخرين، في مصر والخليج العربي.

تفاصيل الفيلم 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صفر عبد اللطيف شداد الهمم وهو فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ ويتحول إلى العميل صفر في ظروف غامضة.

 

فيلم العميل صفر من بطولة أكرم حسني وبيومي فؤاد وأسماء أبو اليزيد ومصطفى غريب ومنذر رياحنة والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي. الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل.

 

ويذكر أن  أكرم حسنى شارك كضيف شرف في فيلم "مستر إكس" مع النجم أحمد فهمي، والذي عُرض في موسم عيد الأضحى 2023، والعمل بطولة  هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ  والقصة لأماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب. وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

عاجل