رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيتوريا للرئيس السيسي: «سنقدم كل ما نستطيع لإسعاد الجماهير المصرية»

نشر
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، بذل كل الجهود لإسعاد الجماهير المصرية في بطولة الأمم الإفريقية.

جاء ذلك، خلال حديث فيتوريا مع الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال زيارته لمعسكر المنتخب الوطني، في استاد مدينة مصر للألعاب الأولمبية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر انطلاقها في 13 يناير 2023، في كوت ديفوار.

حديث فيتوريا والرئيس السيسي

وقال فيتوريا، خلال حديثه مع الرئيس السيسي: «نشكر حضرتك على الكلمات الجميلة، ومسؤولية تمثيل منتخب مصر شيء كبير للغاية، ولا بد أن نكون مثال جيد لكل شباب مصر، وواثق أن نقدم كل ما نستطيع للوصول إلى هدفنا وإسعاد الجماهير المصرية، وبنشكر حضرتك على الحضور».

الفوز ببطولة الأمم الإفريقية

من جانبه، أوضح الرئيس السيسي: «النجاح لا يأتي بالموهبة فقط ولازم بالإخلاص للفريق والدولة، وفي النهاية منتخب مصر دعم كبير جدًا لبلدنا.. كرة القدم أكثر لعبة في العالم لها جماهرها ومشجعيها ومحبيها، ولها تأثير كبير جدًا».

وتابع: «منتخب مصر فاز بـ7 ألقاب في بطولة الأمم الإفريقية، ومصر تستحق الفوز بألقاب إضافية».

رسالة للاعبي المنتخب المصري

وأوضح الرئيس السيسي: «أكيد كل عناصر المنتخب الوطني شباب موهوبة، وربنا ميزهم عن باقي الناس بالموهبة دي، والموهبة مسؤولية ليك كشخص ولبلدك.. يوجد 7 لاعبين محترفين في الأندية الرياضية العالمية، وأتمنى ان يزداد العدد لأن ذلك يعكس إمكانيات الشباب المصري».

واستطرد: «في النهاية أنتم بتمثلوا بلدكم، وعلى المستوى الشخصي يهمك كرياضي دائمًا التطور والتقدم، ولن يحدث ذلك إلا من خلال المجهود الكبير الذي يتكامل مع الموهبة».

تطوير المنشآت الرياضية

وذكر الرئيس السيسي: «سعيد أن أشوفكم انهارده وبتمنى ليكم كل التوقيف، ولازم قبل ما نتكلم عن المنتخب، نقول أحنا عملنا في مصر أيه، أحنا في مصر منذ عام 2014 لحد اليوم عملنا جهود كبيرة جدًا لإنشاء بنية رياضية ضخمة، بجانب تطوير مراكز الشباب الذي يبلغ عددها 4500 مركز شباب، تم رفع كفاءة أغلبها، وتم تأهيل 1080 مركز شباب في مبادرة حياة كريمة فقط».

مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية

وأضاف: «تم إضافة منشآت رياضية ضخمة زي المدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية الجديدة، التي تحتوي على 22 منشأة تطبق المعايير الأولمبية في كل الألعاب.. أحنا بدأنا في بناء المدينة الأولمبية منذ 6 سنوات، وتم الانتهاء منها، وده يعني اهتمام الدولة بشبابها وشعبها، من خلال توفير بنية رياضية لائقة، هذا بجانب تجهيز الرياضيين لتمثيل منتخب مصر، ومصر دائما لديها السبق في المجالات الرياضية».

عاجل