رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميًا.. أتلتيكو باراناينسي البرازيلي يعلن التعاقد مع أوسوريو مدرب الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن نادي أتلتيكو باراناينسي البرازيلي، تعاقده رسمياً مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

وكتب النادي في بيان له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، «خوان كارلوس أوسوريو هو المدرب الجديد لفريق أتلتيكو باراناينسي». 

أضاف النادي البرازيلي: «أوسوريو اسم راسخ وخبرة كبيرة في عالم كرة القدم العالمية، المدرب الكولومبي يصل إلى روبرو نيجرو لتحدي قيادة الفريق في الذكرى المئوية الرياضية لهذا العام».

الزمالك يرفع أسعار عضوية النادي

 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب زيادة القيمة المادية لأسعار العضوية في النادي بداية من شهر مارس المقبل،  لاسيما وأن القيمة الحالية للعضوية لا تناسب مع اسم وحجم الزمالك.

و سيستمر مجلس إدارة نادي الزمالك في تلقي طلبات عمل العضوية بالأسعار الحالية في الوقت الراهن قبل زيادة الأسعار في الفترة المقبلة .  

وستشهد  الفترة المقبلة قبول عدد محدد من العضويات وفقا للشروط التي سيحددها مجلس إدارة نادي الزمالك.

مواعيد مباريات الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي بالإمارات

 

ويستعد نادي الزمالك للمشاركة في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل.

ويتواجد فريق الزمالك بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم.

يذكر أن الزمالك سيشارك قبلها في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل رفقة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

مواعيد مباريات الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي
 

الزمالك يواجه الرجاء المغربي يوم الجمعة 26 يناير في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

الأهلي السعودي يواجه ووهان ثري تاونز الصيني يوم السبت 27 يناير في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

والمركز الثالث والرابع الأحد 28 يناير الساعة 2 ظهرًا بتوقيت مصر والنهائي الأحد 28 يناير الساعة 6 مساء بتوقيت القاهرة.

أحمد خالد رئيسًا لبعثة الزمالك في الإمارات

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب تكليف أحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة النادي بتولي رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الإمارات خلال المعسكر المقرر له في شهر يناير المقبل.

وسيشارك الزمالك خلال معسكر الإمارات في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير المقبل بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير المقبل، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم بدولة الإمارت .

عاجل