رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

جلسة خاصة مع شيكابالا.. وغياب ثلاثي الزمالك عن معسكر الإمارات

نشر
فريق الزمالك
فريق الزمالك

تشهد الساعات القليلة المقبلة جلسة مرتقبة بين مجلس الزمالك ومحمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق للاتفاق على تجديد عقده مع القلعة البيضاء، بعد أن استقرت إدارة نادى الزمالك على تجديد عقد اللاعب لمدة موسم جديد، بحيث يستمر شيكابالا مع الفارس الأبيض حتى نهاية موسم 2024 – 2025.


الزمالك يعقد جلسة مع شيكابالا لتجديد عقده مع الفريق
 


جاء قرار التجديد لشيكابالا نظرا لما يقدمه اللاعب مع الفريق فى الفترة الحالية، ومستواه المميز الذى يظهر به فى المباريات، بخلاف رغبة الجهاز الفني فى استمرار اللاعب خاصة أنه قائد للكتيبة البيضاء داخل وخارج المستطيل الأخضر.

ومن جانبه رحب محمود شيكابالا بالاستمرار مع فريق الزمالك لموسم إضافي، حيث وافق على تجديد تعاقده الذى كان من المفترض أن ينتهى بنهاية الموسم الجاري، إلا أن اللاعب أبلغ الإدارة برغبته فى الاستمرار مع الفريق الأبيض وذلك فور عرض أمر التجديد عليه.

 

غياب زيزو وفتوح وصبحي عن معسكر الزمالك في الإمارات


يتغيب الثلاثي أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو ومحمد صبحى لاعبو الزمالك عن معسكر الفريق فى الإمارات، المقرر له من 18 إلى 29 يناير الجاري.

ويغيب الثلاثي بعد اختيارهم للانضمام لصفوف المنتخب الأول، استعداداً للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث دخل الثلاثي فى منتخب مصر الأول لكرة القدم بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمقرر إقامته حتى يوم 9 يناير الجاري، والذى يتخلله ودية يوم 7 أمام تنزانيا بإستاد القاهرة الدولي، فى إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 المقرر إقامتها بكوت ديفوار وتنطلق يوم 13 من نفس الشهر.

وبالتالى يغيب الثلاثى عن معسكر الزمالك فى الإمارات، حيث يستعد الفريق للمشاركة فى دورتين وديتين بدولة الإمارات فى الفترة من 18 الى. 24 يناير،على مستوى الدورة الودية الاولى بأبو ظبى.

بينما الدورة الثانية من 24 حتى 29 من ذات الشهر للوقوف على جاهزية اللاعبين والاطمئنان على مستوى البدلاء واستغلال فترة التوقف الدولى بالشكل الأمثل.

 

عاجل