رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان يوجه بإظهار الشكل الجمالي أمام الأفواج السياحية الوافدة للإحتفال برأس السنة الميلادية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه أشرف عطية محافظ أسوان، المسؤولين بالمحافظة، بتكثيف أعمال النظافة العامة، لاسيما داخل الحدائق والمتنزهات المفتوحة، لإظهار الشكل الجمالي أمام الألاف من الأفواج السياحية التي توافدت للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة، الاستمتاع بالجولات السياحية للمعالم والمزارات الأثرية. 
وأعرب محافظ أسوان عن أمنياته بأن يكون العام الجديد عام رخاء وإزدهار لأبناء هذه المحافظة العريقة لتحقيق تطلعاتهم ومطالبهم من خلال إستكمال تنفيذ المشروعات الجارية. 
وأشار إلى أهمية التلاحم والتماسك للإسراع بإستكمال مخطط التطوير والتجميل بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتصبح أسوان فى مقدمة محافظات الجمهورية من حيث معدلات التنمية والإنماء، وأيضا في أبهى صورها أمام ضيوفها وزائريها. 
كما وجه محافظ أسوان إلى جاهزية غرف العمليات الرئيسية والفرعية لتلقى أى شكاوى للمواطنين على مدار الـ 24 ساعة لمواجهة أى طوارئ خلال الإحتفالات
وكان المئات من المواطنين بمدينة أسوان، قد توافدوا على عاصمة المحافظة، للإحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، وسط كرنفالات الاحتفالات الشعبية، بميدان المحطة وسط المدينة، ومناطق كورنيش النيل، وبمحيط عدد من الفنادق السياحية الكبرى، فيما حرص المواطنين على الخروج لقضاء سهرة رأس السنة وسط مشروعات التطوير، بحضور الشباب والفتيات والأطفال والعائلات.

عاجل