رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إنبي يكتسح بلدية المحلة بثلاثية.. وطلائع الجيش يفوز بصعوبة على زد في الدوري

نشر
إنبي وبلدية المحلة
إنبي وبلدية المحلة

حقق فريق طلائع الجيش فوزا صعبا على نظيره زد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وواجه طلائع الجيش نظيره زد على أرضية استاد جهاز الرياضة العكسري، في خضم مواجهات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري.

وسجل موسى دياوارا هدف فوز طلائع الجيش في الدقيقة 90+6، من تصويبة صاروخية رائعة لم يتمكن علي لطفي من التصدى لها.

وشهدت المباراة حالة طرد من صفوف فريق زد بعدما تم طرد لبيتر موتوموسي عقب حصوله على إنذارين في المباراة.

بتلك النتيجة، يحتل فريق زد صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، بينما يتواجد طلائع الجيش في المركز الرابع، وفي جعبته 17 نقطة.

إنبي يقسو على بلدية المحلة بثلاثية

وفي مباراة أخرى فاز فريق إنبي على نظيره بلدية المحلة بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز ثلاثية إنبي كل من علي فوزي في الدقيقة 10، وأحمد رضا مدافع البلدية بالخطأ في مرماه بالدقيقة 18 وأحمد أمين أوفا الثالث في الدقيقة 44.

وشهد اللقاء، تعطل تقنية الفار، من الدقيقة 30 حتى الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، حيث أبلغ حكم المباراة عبد العزيز السيد لاعبي الفريقين، بذلك.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد إنبي للنقطة 19 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري، في حين تجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة العاشرة في المركز الثالث عشر.

هاتريك قاعود يقود البنك الأهلي لاكتساح المقاولون العرب بثلاثية في الدوري المصري

وفاز فريق البنك الأهلي على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري نايل.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، عن طريق محمد سالم، بعد مراوغة سعيدو سنبوري، وإسكان الكرة شباك محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي.

وعادل محمود قاعود النتيجة في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة أسكنها شباك عامر عامر.

وعاد قاعود، للتسجيل من جديد في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، لينجح في العودة بفريقه للتقدم على حساب المقاولون العرب.

وسجل محمود قاعود هدف الهاتريك والثالث لنادي البنك الأهلي في الوقت بدل الضائع من المباراة، لينتهي اللقاء بانتصار البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بهذا الفوز، يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر، ولديه 7 نقاط.

عاجل