رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هاتريك قاعود يقود البنك الأهلي لاكتساح المقاولون العرب بثلاثية في الدوري المصري

نشر
البنك الأهلي والمقاولون
البنك الأهلي والمقاولون العرب

فاز فريق البنك الأهلي على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب على ملعب ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة دوري نايل.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، عن طريق محمد سالم، بعد مراوغة سعيدو سنبوري، وإسكان الكرة شباك محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي.

وعادل محمود قاعود النتيجة في الدقيقة 58 من عمر اللقاء، بعد تمريرة رائعة أسكنها شباك عامر عامر.

وعاد قاعود، للتسجيل من جديد في الدقيقة 62 من عمر اللقاء، لينجح في العودة بفريقه للتقدم على حساب المقاولون العرب.

وسجل محمود قاعود هدف الهاتريك والثالث لنادي البنك الأهلي في الوقت بدل الضائع من المباراة، لينتهي اللقاء بانتصار البنك الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

بهذا الفوز، يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، بينما يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز السادس عشر، ولديه 7 نقاط.

مواعيد مباريات الجولة الـ11 بالدوري المصري الممتاز

تنطلق، اليوم السبت، منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري بإقامة 3 مباريات قوية، تجمع البنك الأهلي مع المقاولون العرب، وإنبي مع بلدية المحلة، وأخيراً طلائع الجيش مع زد إف سي.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تأجيل مباريات الدوري الممتاز، المقرر إقامتها 2 يناير المقبل 2024، وذلك بناءً على طلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر.

وأوضحت الرابطة أن مدرب منتخب مصر طلب بتأجيل المباريات لمنح اللاعبين راحة قبل انطلاق معسكر المنتخب استعدادًا لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023

وأكدت الرابطة أنه سيتم تأجيل مباريات فاركو والأهلي وبيراميدز وسموحة وسيراميكا والزمالك ومودرن فيوتشر والجونة، على أن يتم تحديد المواعيد الجديدة الأيام القليلة المقبلة.

كما تم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المحدد لها يوم 15 فبراير المقبل، وذلك بسبب مواجهة الأهلي ضد وشباب بلوزداد في الجزائر أحد يومي 16، 17 فبراير من الشهر ذاته.

وتم رسميًا، تأجيل مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري يوم 2 يناير، وتأجيل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر يوم 15 فبراير.

البنك الأهلي & المقاولون العرب.. 4 عصراً

انبى & بلدية المحلة..7 مساءاً

طلائع الجيش & زد اف سي.. 7 مساءاً

الاثنين 1 يناير

الداخلية & الاتحاد السكندري..4 عصراً

المصري البورسعيدي & الإسماعيلي.. 7 مساءً

القناة الناقلة لمباريات الدوري المصري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري مع وجود استوديو تحليلي قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

عاجل