رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشيلسي يحقق فوزا صعبا على لوتون تاون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

نشر
تشيلسي ولوتون تاون
تشيلسي ولوتون تاون

فاز فريق تشيلسي على نظيره لوتون تاون بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل تشيلسي ضيفا على نظيره لوتون تاون في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير "كينلورث رود"، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وافتتح الأهداف لاعب تشيلسي الشاب، كول بالمر، في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول.

وضاعف النتيجة المهاجم، نوني مادويكي، في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بنتيجة 2-0 على أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، عاد كول بالمر بتسجيل هدفه جديد وهو الثالث لصالح تشيلسي في الدقيقة 70 لتزداد المباراة صعوبة على لوتون في العودة.

وبالدقيقة 80 من زمن الشوط الثاني، استطاع روس باركلي تسجيل هدف لوتون تاون الأول، وأضاف إيليا أديبايو هدفًا جديدًا لتصبح النتيجة 2-3 في الدقيقة 86 ولكن لم يكن كافيًا لتفادي الهزيمة.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي عند النقطة 28 في المركز العاشر بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد لوتون عند النقطة 16 في المركز الـ 18 والمهدد بالهبوط.

تشيلسي يهزم كريستال بالاس بثنائية في الدوري الإنجليزي

حقق تشيلسي فوزا صعبا وثمينا على ضيفه كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في المباراة، التي جمعتهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار الجولة الـ 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل هدفي تشيلسي كل من: ميخايلو مودريك في الدقيقة 13 ونوني مادويكي بالدقيقة 89 من ركلة جزاء، بينما أحرز ميكايل اوليس هدف كريستال بالاس في الدقيقة 45.
ورفع الفوز رصيد تشيلسي إلى 25 نقطة في المركز العاشر، وبفارق الأهداف عن كل من وولفرهامبتون صاحب المركز الحادي عشر، وعن بورنموث صاحب المركز الثاني عشر بنفس الرصيد من النقاط، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 18 نقطة في المركز الخامس عشر.

عاجل