رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشيلسي يواصل السقوط في الدوري الإنجليزي بهزيمة جديدة أمام ولفرهامبتون

نشر
تشيلسي وولفرهامبتون
تشيلسي وولفرهامبتون

خسر فريق تشيلسي أمام نظيره وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل تشيلسي ضيفا على نظيره ولفرهامبتون ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي.

أحرز هدفي ولفرهامبتون كل من ماريو ليمينا في الدقيقة 51، ومات دوراتي الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع.

وسجل هدف تشيلسي الشرفي كريستوف نكونكو في الدقيقة السادسة من الوقت الضائع.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 22 ويقفز إلى المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 22 نقطة في المركز العاشر.

قرار عاجل من تشيلسي بعد واقعة هجوم مشجع على حارس نيوكاسل

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي منع المشجع الذي تعرض إلى حارس نيوكاسل يونايتد، خلال مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج"، الثلاثاء الماضي في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وشهدت مباراة تشيلسي ونيوكاسل دخول مشجع لملعب المباراة، بعد أن سجل تشيلسي هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل من الضائع، وسخر من الحارس دوبرافكا، قبل خسارة نيوكاسل اللقاء بركلات الترجيح.

وبعد تحقيق تشيلسي في الواقعة، تعرف على المشجع من خلال تسجيلات الفيديو، وأصدر النادي قرارًا بمنعه من دخول ملعب ستامفورد بريدج حتى نهاية الموسم.

تشيلسي تأهل إلى نصف النهائي في انتظار منافسه، ليستمر البلوز في المنافسة على اللقب الذي أكد بوتشيتينو أنه الهدف الأساسي هذا الموسم للفريق.

بضربات الترجيح.. تأهل تشيلسي وفولهام لنصف نهائي كأس كاراباو بالفوز على نيوكاسل وإيفرتون

تأهل فريق تشيلسي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كاراباو"، بعد فوزه المثير على ضيفه نيوكاسل بضربات الترجيح بنتيجة 4-2.
أقيمت المباراة على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي في العاصمة الإنجليزية لندن، في إطار الدور ربع النهائي لكأس كاراباو، وانتهت بتأهل أصحاب الأرض للمربع الذهبي.
انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما، حيث تقدم نيوكاسل بهدف في الدقيقة 16 عبر مهاجمه كاليوم ويلسون، قبل أن يسجل تشيلسي هدف التعادل في وقت قاتل في الدقيقة 92 عن طريق لاعبه ميخايلو مودريك، لتتجه المباراة لضربات الترجيح.
ونجح تشيلسي في إنهاء اللقاء لصالحه، بعدما تفوق في ركلات الترجيح بنتيجة 4-2، إذ نجح حارس البلوز بيتروفيتش في التصدي لركلة لاعب نيوكاسل مات ريتشي"، وأهدر كيران تريبيير ضربة أخرى.
وفي إطار الدور ذاته، نجح فولهام في التأهل لنصف نهائي كأس كاراباو بعد الفوز بنفس الطريقة على مضيفه إيفرتون بركلات الترجيح بنتيجة 7-6.
انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، إذ تقدم فولهام بهدف سجله مايكل كين لاعب إيفرتون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 41، ثم تعادل إيفرتون بهدف في الدقيقة 82 عبر لاعبه بيتو.
كما بلغ فريق ميدلسبره الدور نصف النهائي أيضا، بعد فوزه على مضيفه فريق بورت فايل بثلاثة أهداف نظيفة.
ويتبقى لقاء أخير في الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزي سيقام مساء اليوم الأربعاء بين فريقي ليفربول وويستهام على ملعب "أنفيلد".

عاجل