رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فنان شهير يتخلص من حياته بعد اتهامة بتعاطي المخدرات.. فيديو

نشر
 فنان شهير يتخلص
فنان شهير يتخلص من حياته بعد اتهامة بتعاطي المخدرات

أقدم فنان شهير على التخلص من حياته في كوريا الجنوبية ، حيث عثرت الشرطة على النجم الكوري الجنوبي لي سون كيون متخلصا من حياته، بينما كان يواجه تحقيقا في الاشتباه بتعاطيه المخدرات.

بدأت القصة حينما تم الإبلاغ عن العثور على رجل أربعيني فاقدا للوعي في سيارة في حديقة بوسط سيول في الساعة حوالي 10:30 صباح اليوم الأربعاء، وأكدت الشرطة فيما بعد على أنه الممثل "لي". وكانت هناك قوالب فحم في مقعد الراكب.

رسالة غامضة

وقبل هذا الحادث، الشرطة الكورية الجنوبية، بلاغا يفيد بمغادرة «لي» المنزل بعد أن كتب مذكرة تشبه رسالة التخلص من حياته، وأن سيارته قد اختفت، وقال مسؤول إطفاء "تم إعلان وفاته، ولم يتم نقله إلى مستشفى".

واستجوبت الشرطة الكورية الجنوبية «لي» 3 مرات ،  للاشتباه بتعاطيه الماريجوانا وغيرها من المخدرات غير القانونية في منزل مضيفة تعمل في حانة راقية في منطقة "غانغنام" بسيول في مناسبات متعددة منذ أوائل هذا العام، بما في ذلك الاستجواب الأخير في يوم السبت الماضي.

وفي اليوم السابق لحادث الخلص من حياته ، قدم الفنان الكوري الجنوبي الشهير  طلبا لإجراء اختبار كشف الكذب إلى وكالة شرطة مدينة إنتشون، على بعد 30 كيلومترا غرب سيئول، مدعيا براءته.

ويعتبر "لي" فنان شهير عالميا بعد فوز فيلم "طفيلي" الذي لعب فيه دورا رئيسيا، بجوائز الأوسكار في عام 2020.

عاجل