رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كريستيانو رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في غرب آسيا

نشر
رونالدو
رونالدو

توج البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر السعودي بجائزة أفضل لاعب في غرب آسيا عن الشهر الماضي، بعد تفوقه في الاستفتاء.

وحصل كريستيانو رونالدو على 43% من إجمالي الأصوات في تصويت غير مسبوق من جانب المشاركين، متفوقا عن أقرب منافسيه أنس العوضات لاعب فريق الوحدات الأردني.

وجاء في المركز الثاني لاعب الوحدات الأردن، وحصل على نسبة 41% بواقع مليون و400 ألف و101، ويعتبر التصويت غير مسبوق من جانب المشاركين، فيما جاء في المركز الثالث اللاعب الحاج مالك لاعب فريق الأنصار اللبناني بنسبة 13%، وحصل على ما يقرب من نصف مليون صوت.

وفي المركز الرابع جاء حمزة عيسى لاعب فريق تقافي طولكرم الفلسطيني، بنسبة 2% وحصل على 58 ألف و243.

كريستيانو رونالدو يفوز بجازة أفضل لاعب في الدوري السعودي

فاز البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق النصر، بجائزة أفضل لاعب فى شهر "أغسطس"، في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وقاد كريستيانو فريقه لحصد 6 نقاط، بعد أن ظهر بمستوى مميز خلال المباريات الماضية بالدوري، حيث سجل 5 أهداف وصنع 2، ليفوز بالجائزة متوفقا على رياض محرز وكورنادو ومالكوم.

وذهبت جائزة أفضل لاعب واعد لعبد الملك العييري لاعب التعاون، وجائزة أفضل حارس للبرازيلي جروهي حارس نادي الاتحاد، الذي لم يستقل أي هدف حتى الآن.

وتوج نونو سانتو، المديد الفني للاتحاد، الذي قاد فريقه لحصد العلامة الكاملة بـ 12 نقطة، بجائزة أفضل مدرب، متصدرا ترتيب الدوري، والأقوى هجومياً برصيد 12 هدفا، دون أن يستقبل العميد أي هدف.

رونالدو يقود النصر للفوز على الشباب 4-0 

حقق فريق النصر انتصارا كبيرا على ضيفه الشباب بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري السعودي لكرة القدم "دوري روشن".
ويعود الفضل في فوز النصر إلى نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل الهدفين الأول والثاني للفريق من ضربتي جزاء في الدقيقتين 13 و38، ثم أضاف السنغالي ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 41، واختتم سلطان الغنام الرباعية في الدقيقة 80.
كما أهدر النصر ضربة جزاء أخرى في الدقيقة 63 سددها اللاعب عبد الرحمن غريب، فيما أكمل الشباب اللقاء بعشرة لاعبين فقط بعد طرد لاعبه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 78.
الفوز رفع رصيد النصر إلى 6 نقاط ليحتل المركز السادس في جدول الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الشباب عند نقطتين فقط في المركز السابع عشر.

عاجل