رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرصاد تعلن خريطة سقوط الأمطار اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن الأماكن المتوقع سقوط الأمطار فيها اليوم الثلاثاء، مع انطلاق فصل الشتاء رسميا يوم الجمعة الماضية.

وأشارت الأرصاد إلى أنه من المتوقع أن يكون هناك أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

وكشفت عن نشاط لـ الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وقالت الأرصاد، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه من المتوقع وجود شبورة مائية صباحا قد تكون كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من، وإلى مناطق من القاهرة الكبرى، والوجه البحري، والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ولفتت إلى أنه يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، وشمال الصعيد، يكون مائلا للحرارة على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد بارد ليلا على أغلب الأنحاء.

وبالنسبة لحالة البحرالمتوسط، من المتوقع أن تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية، بينما حالة البحرالأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية غربية.