رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل المران الختامي لـ مودرن فيوتشر استعدادا لمواجهة بيراميدز في كأس السوبر

نشر
مران مودرن فيوتشر
مران مودرن فيوتشر

خاض مودرن فيوتشر تدريبه الأخير مساء اليوم الأحد على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الرياضي بأبو ظبي قبل مواجهة بيراميدز بكأس السوبر المصري غداً.

ويواجه فريق مودرن فيوتشر نظيره نادي بيراميدز غدًا الإثنين على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الرياضي بأبو ظبي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت الإمارات.

جاء مران اليوم قوي وحماسي وسادت حالة من التفاؤل بين اللاعبين الذين تعهدوا ببذل قصارى جهدهم غداً بنصف نهائي كأس السوبر أمام بيراميدز.

بيراميدز يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة مودرن فيوتشر في كأس السوبر

اختتم فريق بيراميدز  تدريباته اليوم، استعدادا لخوض مباراة مودرن فيوتشر في إطار لقاءات بطولة كأس السوبر المصري للأبطال في شكلها الجديد.

وأقيم المران على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في مدينة أبوظبي، واستمر لمدة ساعة واحدة، واشتمل على وحدات تدريبية خفيفة بهدف التعرف على أرضية الملعب.

ويواجه بيراميدز نظيره مودرن فيوتشر في الثالثة عصر الاثنين على استاد محمد بن زايد بمدينة أبوظبي في إطار الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري.

وواصل الثلاثي إسلام عيسى وأحمد الشناوي وإبراهيم عادل التدريبات التأهيلية على هامش المران في ظل تأكد الغياب عن لقاء فيوتشر بسبب عدم التماثل للشفاء من الإصابة.
موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا والقنوات الناقلة

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره سيراميكا كليوباترا غدا الاثنين، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري التي تستضيفها الإمارات بمشاركة 4 فرق ولأول مرة وهم الأهلي وسيراميكا كليوباترا وبيراميدز ومودرن فيوتشر.

ويبحث عدد كبير من جماهير الأهلي عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا غدا الاثنين.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

الأهلي سيواجه نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد سيراميكا في السوير قناة أون تايم سبورتس، أما القناة الفضائية الثانية الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا ستكون قناة أبوظبي الرياضية.

عاجل