رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لاعب مودرن فيوتشر عن مواجهة بيراميدز: ستكون مباراة قوية تليق بإسم الكرة المصرية

نشر
فريق مودرن فيوتشر
فريق مودرن فيوتشر

أبدى غنام محمد لاعب فريق مودرن فيوتشر إعجابه الشديد بتنظيم أبوظبي لبطولة كأس السوبر المصري بشكلها الجديد والمقامة في الإمارات.

ويواجه فريق مودرن فيوتشر نظيره نادي بيراميدز غدًا الإثنين على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الرياضي بأبو ظبي في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر والخامسة بتوقيت الإمارات.

وقال غنام خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: شكراً أبوظبي على التنظيم الرائع وحسن الإستقبال، مباراة صعبة بكل تأكيد أمام فريق نعرفه جيداً ويعرفنا جيداً.

وأتم كلماته متمنياً أن تكون المباراة قوية وتليق بإسم الكرة المصرية.

باتشيكو: بيراميدز يقدم كرة قوية للغاية ونستطيع تحقيق السوبر المصري 

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، وأحمد الشناوي حارس المرمى على معاينة ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة قبل مباراة الغد أمام فيوتشر في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال في أبوظبي.


موعد المباراة

ويواجه بيراميدز نظيره نادي فيوتشر في الثالثة من عصر الاثنين على استاد محمد بن زايد في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري بشكله الجديد.

ويؤدي بيراميدز تدريبه الأخير على الملعب استعدادا لمباراة الغد ويسبقه مؤتمر صحفي بحضور المدير الفني وأحمد الشناوي.

وتوجه اليرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، بالشكر لمجلس أبوظبي الرياضي على التنظيم الرائع لبطولة السوبر المصري للأبطال بالإمارات، ومشيدا بحسن الاستقبال والحفاوة التي لقيتها البعثة منذ لحظة وصولها.

أضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي أن البطولة قصيرة وبها ٤ أندية تعتبر من الأفضل في الكرة المصرية، وبيراميدز يلعب كل مبارياته من أجل الفوز ويسعى للفوز على فيوتشر في اللقاء الأول، وهدفه تقديم كرة عالية ومميزة ويحقق الانتصار ويتأهل للنهائي.

أوضح المدير الفني أن البطولة عدد مبارياتها قليل وبالتالي في الإمكان تحقيق بطولة في وقت بسيط، وبيراميدز يسعى لأن يبذل مجهودا مضاعفا خاصة وأن فيوتشر فريق متميز ولاعبين أقوياء والمواجهة دائما بين الفريقين بها إثارة كبيرة، وبيراميدز وصل إلى أبوظبي وهدفه الفوز في اللقاء الأول ثم بعدها يكون التركيز على اللقاء الثاني، والفريق تركيزه منصب بالكامل على مواجهة فيوتشر المهمة.

عاجل