رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المدير التنفيذي لمجلس أبو ظبي الرياضي يستقبل بعثة الأهلي

نشر
المدير التنفيذي لمجلس
المدير التنفيذي لمجلس أبو ظبي الرياضي يستقبل بعثة الأهلي

استقبل سهيل العريفي، المدير التنفيذي لقطاع الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التي وصلت إلى الإمارات، من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

وحرص سهيل العريفي على استقبال بعثة الأهلي التي وصلت إلى مطار أبو ظبي مساء اليوم السبت،  
ورحب بمسئولي النادي وكذلك الجهاز الفني واللاعبين، وقدم للجميع التهنئة بالفوز بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

ووصلت بعثة فريق الكرة إلى مطار أبو ظبي في حضور محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، رئيس البعثة. 

ويخوض الأهلي أول مواجهة بالسوبر المصري في الإمارات أمام سيراميكا كليوباترا يوم الإثنين القادم.

بعثة الأهلي تصل الإمارات استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دولة الإمارات من أجل خوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري.

ووصلت بعثة الأهلي إلى مطار أبو ظبي في حضور محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، رئيس البعثة. 

وكان الأهلي قد أنهى مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية بتحقيق الميدالية البرونزية بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2، التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير عبد الله الفيصل الرياضي بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

رسالة خاصة من كهربا لـ«إمام عاشور» بعد التتويج ببرونزية مونديال الأندية

حرص نجم هجوم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، على توجيه رسالة خاصة إلى زميله في الفريق، اللاعب إمام عاشور، بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية 2023 للمرة الرابعة فى تاريخ القلعة الحمراء والتي اختتمت منافساتها أمس الجمعة في جدة بالمملكة العربية السعودية.

كهربا لـ إمام عاشور: يا وش السعد

ونشر كهربا صورة مع إمام عاشور، والذي حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة تحديد المركز الثالث، وعلق قائلًا: "صباح الخير يا وش السعد".
تقلد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الميداليات البرونزية في حفل ختام بطولة كأس العالم ‏للأندية 2023 التي أقيمت في السعودية، أمس الجمعة، بحضور المهندس خالد مرتجي رئيس البعثة، والأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة السعودي، وجياني ‏إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».‏

وصعد الأهلي على منصة التتويج بمونديال الأندية بعد فوزه على أوراوا الياباني بأربعة ‏أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية التي أقيمت على ملعب الأمير عبد الله ‏الفيصل في جدة.‏

وتوج مانشستر سيتي بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء فلومينينسي البرازيلي في ‏المركز الثاني وحل الأهلي في المركز الثالث.‏

علي معلول يتصدر قائمة هدافي بطولة كأس العالم للأندية

تصدر علي معلول، نجم النادي الأهلي، قائمة هدافي بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي أقيمت بالسعودية، مع كل من كريم بنزيما نجم اتحاد جدة السعودي، وجوليان ألفاريز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي برصيد هدفين لكل منهم؛ حيث سجل معلول هدفين الأول في مرمى اتحاد جدة والثاني في مرمي أوراوا الياباني في مباراة تحديد الفريق الفائز بالميدالة البرونزية.

جدير بالذكر أن نجم النادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة فاز بلقب هداف نسخة 2006 التي أقيمت باليابان برصيد 3 أهداف، وفاز ياسر إبراهيم بلقب هداف نسخة 2022 برصيد هدفين ومعه ثلاثة لاعبين آخرين.

وزير الرياضة يهنئ الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة لمجلس إدارة النادي الاهلي وجهازه الفنى والإداري وجميع اللاعبين والجماهير النادي بهذا الإنجاز الكبير الذي يضاف إلى سجل بطولات كرة القدم المصرية بفوز النادي بالميدالية البرونزية الرابعة في تاريخ مشاركات الأهلي بمونديال الأندية، بالمملكة العربية السعودية.

وقدم وزير الرياضة التهنئة إلى بعثة  النادي الأهلى على الفوز الذى حققه اليوم ضد الفريق الياباني أوراوا ريد بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية تعبر عن قدرات، وإمكانات كرة القدم المصرية وتفوقها من خلال النادى الأهلى الذى يمثل مصر بمونديال الأندية.

عاجل