رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علي معلول يحتفل على طريقته الخاصة بالبرونزية الثالثة مع الأهلي.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص النجم التونسي علي معلول، الجناح الأيسر لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، الحاصل على برونزية مونديال الأندية 2023، مساء أمس، على توجيه رسالة إلى جماهير النادي الأهلي والاحتفال بشكل خاص بالبرونزية الثالثة.

رسالة علي معلول

ووجه التونسى على معلول، الظهير الأيسر للنادى الأهلي، رسالة لجماهير ناديه بعد التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية للمرة الرابعة فى تاريخ القلعة الحمراء. 

وكتب على معلول عبر حسابه على انستجرام: "الحمد لله البرونزية التالتة لى مع النادي الأهلي، وبفتخر دائما بالوقوف مع زملائي فى المحافل العالمية للتكريم واسعاد الجماهير الأهلاوية".

الأهلي يتقلد الميدالية البرونزية في حفل ختام كأس العالم للأندية

تقلد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الميداليات البرونزية في حفل ختام بطولة كأس العالم ‏للأندية 2023 التي أقيمت في السعودية، بحضور المهندس خالد مرتجي رئيس البعثة، والأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة السعودي، وجياني ‏إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».‏

وصعد الأهلي على منصة التتويج بمونديال الأندية بعد فوزه على أوراوا الياباني بأربعة ‏أهداف مقابل هدفين، في مباراة تحديد الفريق الفائز بالميدالية البرونزية التي أقيمت على ملعب الأمير عبد الله ‏الفيصل في جدة.‏

وتوج مانشستر سيتي بالمركز الأول والميدالية الذهبية، وجاء فلومينينسي البرازيلي في ‏المركز الثاني وحل الأهلي في المركز الثالث.‏

علي معلول يتصدر قائمة هدافي بطولة كأس العالم للأندية

تصدر علي معلول، نجم النادي الأهلي، قائمة هدافي بطولة كأس العالم للأندية 2023 التي أقيمت بالسعودية، مع كل من كريم بنزيما نجم اتحاد جدة السعودي، وجوليان ألفاريز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي برصيد هدفين لكل منهم؛ حيث سجل معلول هدفين الأول في مرمى اتحاد جدة والثاني في مرمي أوراوا الياباني في مباراة تحديد الفريق الفائز بالميدالة البرونزية.

جدير بالذكر أن نجم النادي الأهلي السابق محمد أبو تريكة فاز بلقب هداف نسخة 2006 التي أقيمت باليابان برصيد 3 أهداف، وفاز ياسر إبراهيم بلقب هداف نسخة 2022 برصيد هدفين ومعه ثلاثة لاعبين آخرين.

وزير الرياضة يهنئ الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي وجهازه الفنى والإداري وجميع اللاعبين والجماهير النادي بهذا الإنجاز الكبير الذي يضاف إلى سجل بطولات كرة القدم المصرية بفوز النادي بالميدالية البرونزية الرابعة في تاريخ مشاركات الأهلي بمونديال الأندية، بالمملكة العربية السعودية.

وقدم وزير الرياضة التهنئة إلى بعثة  النادي الأهلى على الفوز الذى حققه اليوم ضد الفريق الياباني أوراوا ريد بأربعة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية تعبر عن قدرات، وإمكانات كرة القدم المصرية وتفوقها من خلال النادى الأهلى الذى يمثل مصر بمونديال الأندية.

عاجل