رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزب الله يعلن مقتل اثنين من عناصره في قصف إسرائيلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن حزب الله اللبناني، مقتل اثنين من عناصره، اليوم الجمعة، وسط استمرار تبادل القصف مع الجيش الإسرائيلي على المناطق الحدودية في جنوب لبنان.

ونعى حزب الله في بيانين منفصلين كلا من عبد العزيز علي مسلماني من بلدة الشعيتية، وعلي عزالدين من بلدة معروب.

وكان حزب الله، قال إن عناصره استهدفوا، صباح اليوم الجمعة، ثكنة «‏شوميرا» الإسرائيلية بالأسلحة المناسبة، واستهدفت المدفعية الإسرائيلية والطائرات الحربية عددًا من المناطق جنوب لبنان.

وكتب حزب الله في بيانه «دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية صباح اليوم ‏الجمعة، ثكنة ‏شوميرا قرية طربيخا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة».‏

المدفعية الإسرائيلية تقصف مواقع بجنوب لبنان

وقصفت المدفعية الإسرائيلية، صباح اليوم، أطراف بلدة طيرحرفا، ومنطقة حامول في القطاع الغربي عند الحدود الجنوبية، بحسب ما أعلنت «الوكالة الوطنية للإعلام» اللبنانية الرسمية، واستهدف القصف المدفعي الإسرائيلي أطراف بلدات عيتا الشعب، ورامية، والقوزح، وبيت ليف، وجبل بلاط قرب بلدة مروحين الحدودية جنوب لبنان.

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية، صباح اليوم، غارات على منطقة جل العلم في خراج بلدة الناقورة، ومنطقة اللبونة الحدودية جنوب لبنان.

يذكر أن المناطق الحدودية جنوب لبنان تشهد توتراً أمنياً، وتبادلاً لإطلاق النار بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وعناصر تابعة لحزب الله، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة.

عاجل