رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برشلونة يعود إلى سكة الانتصارات بثلاثية أمام ألميريا في الدوري الإسباني

نشر
فريق برشلونة
فريق برشلونة

فاز فريق برشلونة على نظيره ألميريا بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني موسم 2023-2024.

وحل ألميريا ضيفا على نظيره برشلونة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب لويس كارمينيس ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري الإسباني.

سجل لبرشلونة رافينيا في الدقيقة 33، وهدفان لسيرجي روبرتو (60 و83)، بينما سجل لألميريا ليو بابتيتسا وإدجار جونزاليس (41 و71) على التوالي.

وبهذا الانتصار، رفع البارسا رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ألميريا عند 5 نقاط في المركز الأخير.

برشلونة يواصل التعثر بتعادله مع فالنسيا 1-1 في الدوري الإسباني

واصل فريق برشلونة مسلسل نزيف النقاط في الدوري الإسباني لكرة القدم، بتعادله مساء السبت الماضي مع مضيفه فالنسيا بنتيجة 1-1، على ملعب "ميستايا" ضمن منافسات الجولة 17 للمسابقة.
تقدم برشلونة أولا بهدف في الدقيقة 55 عبر لاعبه جواو فيليكس، ثم أدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة 70 بهدف اللاعب هوجو جويامون.
وللمباراة الثالثة على التوالي، يفشل برشلونة في تحقيق الفوز، حيث خسر المباراتين الماضيتين أمام كل من رويال أنتويرب البلجيكي بنتيجة 2-3 في دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر أمام جيرونا بنتيجة 2-4 في الدوري الإسباني.
التعادل ، رفع رصيد برشلونة إلى 35 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الليجا الإسبانية، كما ارتفع رصيد فالنسيا إلى 20 نقطة في المركز العاشر.

عاجل