رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برنامج الأهلي اليوم قبل مواجهة فلومينينسي البرازيلي بمونديال الأندية

نشر
مستقبل وطن نيوز

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج الفريق اليوم الإثنين، استعدادًا لمواجهة فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2023، والمقامة حاليًّا بالمملكة العربية السعودية.

ويبدأ برنامج الأهلي في الحادية عشرة صباحًا بتناول الفريق وجبة الإفطار، فيما يخوض الفريق مرانًا خفيفًا في الثانية عشرة والنصف ظهرًا داخل فندق الإقامة.

فيما يتناول اللاعبون وجبة الغداء في تمام الساعة الخامسة مساءً، وفي السادسة والربع يعقد مارسيل كولر محاضرة فنية للفريق.

فيما تبدأ بعثة الفريق في التحرك إلى ملعب الجوهرة لخوض المباراة في تمام الساعة السابعة إلا الربع.

ويترقب عشاق كرة القدم تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين، لمتابعة اللقاء المرتقب بين فريقي الأهلي مع فلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية المقام حالياً فى السعودية.

التشكيل المتوقع لـ الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو - محمود كهربا - حسين الشحات.

ويسعى الأهلي خلال مشاركته فى هذه النسخة من البطولة لتحقيق مركز أفضل من المركز الثالث، الذي حققه فى 3 مرات من قبل أعوام 2006 و2020 و2021.

وستكون هذه النسخة الأخيرة التي تقام بنظامها الحالي، حيث سيتم تغيير النظام وزيادة عدد الفرق المشاركة من النسخة المقبلة.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على اتحاد جدة السعودي، بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي باستاد الجوهرة بمدينة جدة.

وتأهل فريق فلومينينسي البرازيلي للمشاركة فى مونديال الأندية بعدما توج بلقب كأس ليبرتادوريس بعدما تغلب على منافسه بوكا جونيورز، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "ماراكانا" التاريخى فى نهائي البطولة بالموسم الجارى 2023-2024.

وخاض فريق فلومينينسي النهائي القارى للمرة الثانية فقط في تاريخه، وهي الأولى منذ أن حل ثانيا في نسخة 2008، حيث نجح الفريق البرازيلي فى إحراز اللقب للمرة الأولى في التاريخ، والحفاظ على اللقب القاري برازيليا للموسم الخامس على التوالي.

عاجل