رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعثة الأهلي تشكر الأشقاء في السعودية على الحفاوة والمساندة

نشر
شعار الأهلي
شعار الأهلي

عبرت بعثة النادي الأهلي المشاركة في كأس العالم للأندية، التي تجري فاعلياتها بالمملكة العربية السعودية عن خالص شكرها للأشقاء بالمملكة، لما لاقته من حفاوة في الاستقبال وكرم الضيافة ودعم لا محدود لفريق الأهلي الذي يلعب في بلده الثاني، والتي أسعدت كل العرب بالتنظيم الرائع لمونديال الأندية.

 وأشادت البعثة بالأجواء الطيبة وروح الأخوة التي جرت فيها المباراة الأولى بين النادي الأهلي  واتحاد جدة، وكذلك التناغم الذي تواجد في ملعب المباراة بين جماهير ولاعبي الفريقين والأجهزة الفنية والإدارية، بما يعكس العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين المصري والسعودي.

 وأكدت البعثة على ثقتها الكاملة بأن الجماهير السعودية الشقيقة سوف تساند فريق الأهلي يدًا بيد مع الجماهير المصرية التي استحقت شكر وتحية بعثة الأهلي على حضورها المكثف ومساندتها الدائمة، والتزامها الثابت بالروح الرياضية وبكل ما يتفق مع شروط السلامة ولوائح الاتحادات القارية، والتركيز الكامل على دعم ومؤازرة فريقها لتحقيق الهدف المنشود.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي والقنوات الناقلة في مونديال الأندية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته الهامة والمرتقبة التي ستجمعه بنظيره فلومينينسي البرازيلي، غدا الاثنين ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقي الأهلي نظيره فلومينينسي البرازيلي في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وفاز الأهلي على نظيره اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور ربع النهائي بالبطولة ليتأهل المارد الأحمر لنصف النهائي ومواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي.

موعد مباراة الأهلي وفلومينينسي 

وتقام مباراة الأهلي وفلومينينسي البرازيلي غدا الإثنين في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الجوهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفلومينينسي

3 قنوات مفتوحة تبث مباراة الأهلي وفلومينينسي

ومن المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة عبر ثلاث قنوات مفتوحة، بالإضافة لقناة SSC السعودية المشفرة ومنصة فيفا الرقمية، وهي كالتالي:

قناة Football HD

قمر صناعي: الياه سات

التردد: 11785

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

قناة Varzesh HD

قمر صناعي: إنتل سات 62 شرق

التردد: 11555

الاستقطاب: رأسي V

معدل ترميز 30000

قناة CBC Sport HD

قمر صناعي: Europe*Star 1

التردد: 11135

الاستقطاب: أفقي H

الترميز: 27500

عاجل