رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تجديد حبس المتهم بقتل ابن عمه بسبب خلافات مالية في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر قاضي المعارضات بالجيزة تجديد حبس المتهم بقتل نجل عمه طعنا في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلاف على مبلغ مالي، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

أدلى المتهم باعترافات تفصيلية أنه نشبت مشادة كلامية بينه وبين المجني عليه بسبب خلاف على مبلغ مالي، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها بطعنه بسلاح أبيض مما أدى إلى وفاته.

كان المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة قد تلقى إشارة من المستشفى تفيد باستقبال أحد الأشخاص شاب في العقد الثالث من عمره مصابا بطعن نافذ بمنطقة البطن ولقي مصرعه خلال محاولات إسعافه ومقيم بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تم التقابل مع أسرة المجني عليه وبسؤالهم اتهموا نجل عم المجني عليه بقتله في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلاف على مبلغ مالي.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الداخلية تضرب البؤر الإجرامية وتضبط معلمين الكيف في أسوان ودمياط

قام قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتى أمن (أسوان – دمياط) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة.


وأسفرت جهودها عن ضبط (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة ضُبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,750 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت كيلو جرام - كمية من مخدرى "الهيروين ،الشابو"- عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة 5 متهمين "لـ 4 منهم معلومات جنائية"، وتنفيذ 607 حكما قضائيا متنوعا.

وضبطت الأجهزة الأمنية، (4) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضبط خلالهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 7,400 كيلو جرام – كمية من مخدر البانجو وزنت 7 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيدرو وزنت  8,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين –عدد من الأقراص المخدرة – فرد محلى وطلقتين) بحوزة 4 متهمين "لـهم معلومات جنائية".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ، وجارى استمرار الحملات الأمنية.

الداخلية تضبط حرامية الشوارع والشقق السكنية في 3 محافظات

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديريات أمن (الإسكندرية، المنوفية، قنا) والأجهزة الأمنية المعنية من ضبط (مالك مخزن خردة - له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل) وبحوزته (90 زاوية حديدية - كمية كبيرة من مسامير الربط "خاصين بأبراج الضغط العالي") داخل المخزن الخاص به الكائن بدائرة القسم، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار وتحصله عليها من (سائق بإحدى الشركات لنقل الكهرباء – له معلومات جنائية - مقيم بالإسكندرية) أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بتحصله على المضبوطات حال قيامه بنقل مكونات أحد أبراج الضغط العالي المفككة لتخزينها بمخازن الشركة وقيامه بالتصرف فـى الكمية المضبوطة عن طريق بيعها لتاجر الخردة المضبوط مقابل مبالغ مالية.

وضبطت الأجهزة الأمنية، تشكيل عصابي مكون من (3 عاطلين - لإثنين منهم معلومات جنائية) تخصص نشاطهم الإجرامي فى ارتكاب وقائع سرقة السيارات بأسلوب "المفتاح المصطنع" وبحوزتهم ( كمية من مخدر الهيروين – فرد محلى وطلقة -3 مفاتيح مصطنعة) ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم (4 وقائع سرقة) وأرشدوا عن المسروقات (4 سيارات ).

ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط تشكيل عصابي مكون من (3 عاطلين ، لأحدهم معلومات جنائية – مقيمن بمحافظة قنا ) لقيامهم بسرقة (عدد من الأجهزة الإلكترونية من إحدى المدارس - الكائنة بدائرة مركز شرطة قنا) وقاموا بنقل المسروقات بدراجة نارية " تروسيكل" ملك أحدهم ، وبحوزتهم (2 فرد محلى وعدد من الطلقات) ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة ، وأرشدوا عن المسروقات بمسكن أحدهم (7 أجهزة تابلت - جهاز "لاب توب" وشاحن - 7 "هارد ديسك" – 2 جهاز DVR”" – 2 جهاز "باور سبلاى" - وحدة "سيرفر" - جهاز "راوتر") ، والأدوات المستخدمة فـى الواقعة ( 2 مقص حديدى ،صاروخ كهربائى) ومركبة التروسيكل المشار إليها "بدون لوحات معدنية".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل